بيروت: بعد نجاحها في تجربة التقديم الأولى عبر شاشة الـ MBC في برنامج quot;آخر من يعلمquot;، بدأت الفنانة اليمنية أروى تصوير الحلقات الأولى من برنامجها الترفيهي الجديد quot;لوquot; لصالح محطة الـ MBC كذلك، التي سبق وراهنت على أروى وكسبت الرهان.
عن برنامجها الجديد تحدثت لإيلاف قائلة: الفكرة جديدة، وإسم البرنامج quot;لوquot;، وهو ترفيهي كسابقه، يستضيف فنانين وفنانات، وأن التشويق والإثارة سيكونان سمة البرنامج.
أروى أكدت لإيلاف بأنها ستحاول قدر الإمكان تفادي تكرار الضيوف الذين سبق وإستضافتهم في quot;آخر من يعلمquot;، ولكنها في نفس الوقت ترى بأنه في حال تكرر ضيف فأن برنامج quot;لوquot; سيقدمه بشكل جديد ومختلف عن العادة.
وشددت على أن برنامج آخر من يعلم لم يكن يعتمد فقط على نجوم الصف الأول في الغناء، رغم أنه إستضاف أغلبهم، وإنما إستقبل نجوماً محبوبين من مجالات أخرى، لم نكن نشاهدهم كثيراً في البرامج الترفيهية، وضيوف quot;لوquot; سيكونون مميزين أيضاً.
وحول نقاط الإختلاف بين البرنامجين قالت: quot;الإختلاف كلي وجزئي، حيث لا توجد صلة بين البرنامجين من ناحية الفكرة، ولكن التشابه الوحيد هو أنها ستقدم البرنامج واقفة بالضبط كما فعلت في البرنامج السابق، وأرجعت ذلك الى أن إدارة المحطة إرتأت ذلك لأنه أصبح بمثابة توقيع لهاquot;.
وأضافت ممازحة: quot;تعذبت كثيراً خلال تصوير البرنامج السابق بسبب إضطراري للوقوف طيلة الوقت، ولا أدري في حالإستمريت في التقديم حتى يصبح عمري 50 عاماً هل سأقوى على تقديم برامجي بنفس هذا الأسلوبquot;.
وكشفت لنا أن برنامج quot;شو سركquot; الذي بدء عرضه على محطة ال بي سي الفضائية وتقدمه الفنانة quot;كارمن لبسquot; كان قد عرض عليها في نفس الوقت الذي تلقت فيه عرض الـ MBC وجاء الإختيار لصالح الأخيرة لأنها نجحت معها في تجربتها الأولى، كما لم تخف أنها لم تحبذ فكرة تقديم برنامج quot;شو سركquot; على نفس المحطة التي تطل منها الإعلامية وفاء الكيلاني، وهو يحمل طابعاً مشابهاً لبرنامجها quot;بدون رقابةquot;.
أروى كشفت لإيلاف بأن مشروعها المقبل هو التمثيل، وبأنها بصدد التحضير لمسلسل درامي، ورفضت أن تفصح عن التفاصيل لأنه لايزال في طور الإعداد ولا شيء مؤكد بعد.
وأرجعت سبب إقدامها على إقتحام مجال فني جديد الى الأزمة التي يمر بها سوق الغناء في الفترة الحالية، فالكساد كبير في هذا القطاع بعكس قطاع الدراما الذي يشهد إزدهاراً كبيراً.
ولا ترى ضيراً في تجربة مجالات فنية جديدة، فهي مستمرة في التقديم لأنها نجحت في تجربتها الأولى، وتطرق باب التمثيل لأنها تشعر أن في داخلها القدرة على النجاح في هذا المجال.
وحول مشاريعها الغنائية الجديدة إعترفت بأن الإستعدادات للبرنامج الجديد عطلتها قليلاً، لكنها الآن بصدد طرح أغنية منفردة جديدة من الحان صالح الشهري.
وختمت أروى حديثها بالقول: ساندتموني كثيراً في بدايات برنامج quot;آخر من يعلمquot;، وكان هناك بعض النقد على إيلاف، وإعتبرته نقداً إيجابياً، وتمنت أن ينجح برنامجها الجديد ويكون وجه إيلاف خيراً عليها لأنها المرة الأولى التي تتحدث فيها لإية وسيلة إعلامية عنه.
ننشر لكم مقتطفات مصورة من هذا اللقاء.