إيلاف: تمحور حديث السَّاعة هذا الأسبوع حول الخلاف والتَّراشق الإعلامي بين الفنانتين شذى حسُّون وأروى على خلفيَّة تصوير حلقة من برنامج quot;لوquot;.

فيديو كليب وأغنية quot;حلمquot; للفنانة اللبنانيَّة،هبة طوجي، إستحقا كلمة حق في quot;الحق يقالquot;، في حين نالت ردَّة فعل الممثلة اللبنانيَّة، ندى بو فرحات، على سحب دور quot;هويداquot; في مسلسل quot;الشَّحرورةquot; منها نقدنا ولكن، من دون زعل.

بُعيد عودتها من منطقة أربيل العراقيَّة حيث أحيت حفلاً غنائيًّا للمرَّة الأولى، ومع إصدار أغنيتها الجديدة quot;بحلمquot; والفيديو كليب الخاص بها، إتصلنا بالفنانة اللبنانيَّة، ميكاييلا، الَّتي حدَّثتنا عن أجواء التَّصوير، والأصداء الإيجابيَّة، وإستعداداتها لإحياء حفلٍ آخر في الكويت، ومواصفات رجل أحلامها وغيرها من المواضيع، وذلك ضمن فقرة quot;سكووووب عالطايرquot;.

وضمن إيلاف توب 10، إحتل الفنان العراقي،كاظم الساهر، المرتبة الأولى وذلك من خلال أغنيته quot;لا تزيديه لوعةquot;.

للتواصل مع رانيا، وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات الَّتي تودون أنّْ تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج: [email protected] ، كما يمكنكم التَّصويت لأغنيتكم المفضَّلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.

إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب: