إيلاف: تمحور quot;حديث السَّاعةquot; هذا الأسبوع حول الشَّائعات الَّتي تتعلَّق بتصريحات للفنانة أصالة ضد الحكم في بلادها، والتَّحضيرات الَّتي يقوم بها الفنانون قبل حفل quot;الموريكس دورquot; في لبنان.

الملحن سمير صفير وكلمة حق في quot;الحق يقالquot;، في حين نالت تصريحات دومينيك نقدنا ولكن، quot;من دون زعلquot;.

بعد عامين على وقوع الخلاف بين الفنانتين مادونا ومنار أثناء تصوير فيديو كليب لأغنية quot;الدنيي صيفيةquot; الَّتي جمعتهما كثنائي وتحويله إلى القضاء، صدر الحكم أخيرًا بردِّ الدعوى لصالح الفنانة منار، فاتصلنا بالأخيرة للوقوف عند التَّفاصيل فأخبرتنا المزيد عن وقائع القضية، موقفها اليوم من الفنانة مادونا، سبب اعتبارها التعامل مع المخرج جاد شويري مجدَّدًا من المستحيل حدوثه، وتحضيرها لـquot;النوويquot;، وذلك ضمن فقرة quot;سكووووب عالطايرquot;.

وضمن quot;إيلاف توب 10quot;، إحتلت الفنانة التونسيَّة، أماني السويسي، المرتبة الأولى للمرة الثانية على التوالي وذلك من خلال أغنيتها quot;إرجعلهمquot;.

للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات الَّتي تودون أنّْ تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج: [email protected]، كما يمكنكم التَّصويت لأغنيتكم المفضَّلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.

إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب: