قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: تمحور quot;حديث الساعةquot; هذا الأسبوع حول نجاح المهرجانات المحلية وفي مقدّمتها quot;إهدنياتquot;، وخصوصًا حفل الثلاثي لأسامة الرحباني، وهبة طوجي، ووديع أبي رعد.

مسلسل quot;قصص الحيوان في القرآنquot; إستحق كلمة حق في quot;الحق يقالquot;، في حين نال مسلسل quot;نونا المأذونةquot; نقدنا ولكن، من دون زعل.

في الوقت الذي يستقبل فيه العديد من نجوم الفن والإعلام عبر برنامجه الإذاعي quot;بيروت بالليلquot; طيلة شهر رمضان المبارك، وينتظر فيه عرض الحلقات التي يطل من خلالها في مسلسل quot;في حضرة الغيابquot;، إتصلنا بالإعلامي والممثل، عماد هواري، الذي أخبرنا عن برنامجه، مشاركته في المسلسل، تحضيره لبرنامج تلفزيوني جديد عبر قناة هامة، رأيه بما حدث ويحدث في أروقة quot;روتاناquot;، تعامله مع فراس ابراهيم والمخرج نجدت أنزور، وغيرها من المواضيع وذلك ضمن فقرة quot;سكووووب عالطايرquot;.

وضمن إيلاف توب 10، إحتلت الفنانة، نجوى كرم، المرتبة الأولى للمرة الثانية على التوالي، وذلك من خلال أغنيتها quot;ما في نومquot;.

للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات التي تودون أن تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج: [email protected] ، كما يمكنكم التصويت لأغنيتكم المفضلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.

إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب: