دبي:أعلنت شركة EMIعن التوقيع مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس بألبومها الجديد الذي يحمل عنوان quot;من عيونيquot;، وهو البومها الخليجي الكامل الأول والذي من المقرر طرحه في موسم الصيف، وحدد له تاريخ 19 مايو 2011 لطرحه في الأسواق.

وأعربت شركة EMIللموسيقى العربية عن سعادتها بالتعاون مع ميريام التي حققت نجاحات لافتة من أول مسيرتها الفنية حتى الآن، فاحتلت ألبوماتها المراكز الأولى في بورصة المبيعات، وتخطت شهرتها الحدود العربية فلفتت أنظار الغرب بآدائها كونها النجمة الوحيدة التي جمعت بين أصالة الشرق وحداثة الغرب، فكان لها ظهور على مختلف القنوات التلفزيونية العالمية من بينها quot;ام تي فيquot; في أوروبا، التلفزيون الكوري، ومؤخرا quot;فاشون تي فيquot; في بريطانيا.

ميريام لم تكتف فقط بأنها نجمة في الغناء، فاستقطبت كبار المنتجين، فقامت ببطولة الفيلم اللبناني quot;سيليناquot; إحدى روائع الرحباني، وبعد غياب طال خمسة عشر عاما أعادت إحياء الفوازير بتألق ونجاح لعام 2010 بعنوان quot;فوازير ميريامquot;.

البوم quot;من عيونيquot;، صور منه 4 فيديو كليبات حتى الآن، ستعرض علي القنوات الفضائية الموسيقية قريبا مع موعد صدور الألبوم نفسه، في هذا الألبوم جمعت ميريام أنواع عديدة من الألوان و الإيقاعات الخليجية و العراقية و المغربية كما تعاونت مع اكبر الأسماء في عالم التلحين و مؤلفي الأغنية الخليجية.