قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سجَّلت الفنانة اللبنانيَّة، ميريام فارس، أغنيةً خليجيَّةً جديدةً في استوديوهات quot;أغانيquot; في دبي بالتعاون مع الملحن وليد الشامي.


دبي: سجَّلت الفنانة اللبنانيَّة، ميريام فارس، خلال زيارتها الأسبوع الماضي الى دبي، أغنيةً خليجيَّةً جديدةً في استوديوهات quot;أغانيquot;، تعاونت فيها مع الملحن وليد الشامي، الذي قام بترتيب وتجهيز جميع أمور واحتياجات عمليَّة التوزيع الموسيقي.

هذا ويدور في كواليس الإنتاج الفني أنَّ ميريام لم تتفق نهائيًّا مع شركة quot;بلاتينيوم ريكوردquot;، من أجل الحصول على حقوق توزيع الألبوم الخليجي الذي تنوي طرحه، وذلك بسبب بعض بنود العقد الَّتي لم تتوافق مع أسلوب إدارة أعمالها، ولم يتمّْ الحديث إن كانت ستتجه إلى شركة إنتاج أخرى أم أنَّها ستعيد المفاوضات من جديد، على الرغم من أنَّ شركة quot;بلاتينيوم ريكوردquot; أصبح لديها بنودًا جديدةً لا تتنازل عنها من أجل توزيع أي ألبوم جديد، وذلك بسبب سوء أحوال سوق الموسيقى في العالم العربي.

ومن ناحية أخرى، كشف الشَّاعر الإماراتي، أنور المشيري، أنَّ ألبوم ميريام فارس الجديد سيضمُّ أغنيةً من كلماته، ستحمل عنوان quot;كثر الخيالquot;، وأوضح أنَّها ستكون من ألحان عبد الله الجاسم.