تحيي الفنانة اللبنانيَّة، ميريام فارس، حفلاً غنائيًا في العشرين من الشهر الحالي في نادي الصيد الإجتماعي في بغداد.


بغداد: تحيي الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، في نادي الصيد الإجتماعي في بغداد مساء يوم الأحد العشرين من شهر آذار الحالي حفلاً غنائيًا ساهرًا لمناسبة أعياد الربيع، وهي المرة الأولى التي تغني فيهافارس في بغداد.

وقال مصدر في نادي الصيد: quot;إن الفنانة الشابة ستحيي الحفلة الساهرة مساء يوم الأحد، تسبقه بساعة بعقد مؤتمر صحافي لوسائل الإعلام العراقية للحديث عن هذه الزيارة التي تأتي لمناسبة أعياد الربيع المتمثلة بجملة مناسبات مثل عيد الأم، وعيد الشجرة، وأعياد نوروز، التي تصادف يوم الحادي والعشرين من الشهر الحالي، إضافة إلى عيد المرأة، وقد تعاقد النادي مع متعهد حفلات من أجل أن تكون ميريام حاضرةquot;.

وأضاف المصدر: quot;هذه هي الزيارة الأولى لفارس إلى بغداد، وستقدم خلال الحفل مجموعة من الأغنيات الحديثة والقديمة لها، إضافة إلى أغنية عراقية لها سبق أن غنتها في برنامج الفوازير الذي قدمته في شهر رمضان الماضيquot;.

وأشار المصدر إلى أن الحفل سيكون خاصًا بالعوائل من أعضاء النادي وأصدقائهم، وستخصص الخمس دقائق الأولى فقط للقنوات الفضائية للتصوير، إذ إن الحفل سيكون خاصًا لإحدى القنوات التي وقعت مع المتعهد عقد احتكار لبثهquot;.