إيلاف: بعد اختفائها لفترة عن الإعلام ، تطل الفنانة السورية هبة نور على المشاهدين لتشرح عن استراتيجاتها التي تنتجها لكي تحافظ على البيئة. وذلك في إطلالتها الإعلاميةبعد أن استضافتها زميلتها الممثلة البحرينية زهرة عرفات في برنامجها الإسبوعي الجديد quot;زهرة الخليجquot;.التي ناقشتها أيضًا محور التفكير الإيجابي وأثره على الفرد.

يذكر أن الفنانة هبة نور في الدراما السورية من خلال مسلسل quot;قلعة المحروسquot; ثم أختيرت تللمشاركة في فيلم quot;عندليب الدقيquot; في مصر مع محمدهيندى. حيث وصفت هذه الطلة بـquot;الرائعةquot;، وأوضحت أن هذا العمل إضافة إلى رصيدها الفني الذي لا يتجاوز 3 أعوام. بحكم أنه كان مع أحد عمالقة الفن المصري الكوميدي محمد هنيدي. وأشارت إلى أنه تسبب هذا الفيلم في زيادة شهرتها وكذلك في موهبتها الفنية.

وكانت شاركت في مسلسل quot;العيلة عيلتناquot;. وفي مسلسل quot;يوم ممطر آخرquot; للمخرجة رشا شربتجي لعبتدور رنا التي تستغل جمالها في العمل بمجال الأزياء والموضة، وجسدت شخصية شروق فيمسلسل quot;شركاء يتقاسمون الخرابquot; للمخرج محمد رجب.وتطمح هبة نور بأن تترك بصمةً خاصة بها في مسيرة الدراما السورية.