بعد غياب سنوات، تعود الإعلاميَّة اللبنانيَّة، شانتال سرور، إلى حضن شاشة الـquot;LBCquot; ببرنامج فني جديد بعنوان quot;عن جدquot;.

بيروت: تعود الإعلاميَّة، شانتال سرور، لتطل عبر محطتها الأمّ الـquot;LBCquot; بعد سنوات من غيابها وإطلالتها عبر محطة الـquot;ARTquot; حيث قدَّمت الكثير من البرامج ومنها quot;نيوز رومquot; وquot;فايمquot;.

وستطل سرور على الشَّاشة يوم التاسع من تشرين الأوَّل من خلال quot;عن جدquot; مع الإعلامي، فيني رومي، الذي يشاركها في التقديم والإعداد، وهو برنامج فني جديد يتضمَّن عرض آخر الأخبار الفنيَّة ونقد لما يجري على السَّاحة الفنيَّة .

وأكَّدت سرور لـquot;إيلافquot; أنَّ البرنامج هو عبارة عن مجلَّة فنيَّة أسبوعيَّة تعرض آخر الأخبار، وما يتم تداوله على السَّاحة الفنيَّة من مواضيع وشائعات تشغل الرأي العام مباشرة على الهواء، مشيرةً إلى أنَّه برنامج شبابي وحيوي يتحدَّث عن العديد من الفنانين ويعرض الكثير من التقارير ضمن الحلقة الواحدة.

وأشارت، شانتال سرور، إلى أنَّها لم ولن تترك الـquot;ARTquot;، وأنَّ لا خلاف مع المحطَّة، وأنَّ برنامج quot;FAMEquot; مستمر في العرض بالتزامن مع quot;عن جدquot;، وأعربت عن نيتها التوفيق بين البرنامجين، ولكن إذا حصل العكس فستكون مجبرةً على التخلي عن برنامج والبقاء في الآخر، مشيرةً إلى أنَّ النَّاس هم من سيختاروا بأي برنامج ستبقى وفق ردود الفعل الَّتي ستأتيها منهم.

وعن عودتها بعد سنوات إلى الـquot;LBCquot; أشارت سرور إلى أنَّ هذه المحطَّة هي نقطة ضعفها وأنَّها تركتها سابقًا دون مشاكل بعدما تلقَّت عرضًا أفضل، متمنِّيةً أنّْ تكون العودة سعيدة ومثمرة، وأشارت إلى أنَّ التفاوض وعرض فكرة البرنامج عليها أتى من القائمين على إدارة البرامج وتمَّ التعاون.

وعن التعاون مع الإعلامي، فيني رومي، أكَّدت أنَّها المرَّة الأولى الَّتي تقدِّم فيها برنامجًا مناصفةً مع مقدِّمٍ آخر، ورأت أنَّ فكرة الديو جميلة، مشيرةً إلى أنَّها ستحضِّر نفسها جيِّدًا للحلقات ولكنَّها لا يمكنها تقييم التجربة إلاَّ بعد عرض حلقتين على الأقل.

وعن إحتمال عودتها لتقديم برامج الألعاب والمنوَّعات، رأت أنَّ المشروع مستبعد حاليًّا لأنَّه يستلزم الكثير من الوقت والجهد، على الرغم من حبِّها الكبير لهذا النوع من البرامج.