أكَّدت الفنانة البحرينيَّة، هند، أنَّ السبب في تأخير إصدار الألبوم هو عدم دفع quot;روتاناquot; لكافة تكاليف الإنتاج.


دبي: توقفت الفنانة البحرينيَّة، هند، عن إستكمال العمل بألبومها بسبب عدم دفع الشَّركة المنتجة quot;روتاناquot; لكافة تكاليف الإنتاج، ومن المقرر أنّْ تنتج هند ألبومها المتوقع صدروه مطلع العام المقبل على نفقتها الخاصَّة.

وأكَّدت الفنانة البحرينيَّة لـquot;إيلافquot; أنَّها ستعتمد على عدَّة أنواع من الألحان الموسيقيَّة الَّتي تتراوح بين الكلاسيكي والسريع، وأكَّدت أنَّها ستطرق أبواب الأغنية المصريَّة لهجةً ولحنًا، وذلك بعد تقديمها الأغنية اللبنانيَّة الَّتي تعاونت بها مع الشاعرة سهام الشعشاع، والملحن نقولا سعادة نخلة.

وقالت: quot;أعمل حاليًا على ألبومي، وعلى التنفيذ الموسيقي بالتحديد، وسيكون الألبوم منوَّعًا بين السريع والكلاسيكي ولكن سيغلب الإيقاع السريع عليه، فهو أكثر حيوية من ألبوماتي السابقة، كما سيحتوي على أغنية باللهجة المصريَّة أو اللبنانيَّةquot;.

وأكَّدت أنَّها ستطرح أغنيةً مصوَّرةً جديدةً خاصَّةً بالألبوم، تزامنًا مع موعد طرحه، وقالت: quot;بالتأكيد سيكون شكلي مختلفًا هذه المرَّة، وسأظهر بلوك جديدquot;.

هذا ومن بين الأغنيات الَّتي بدأت هند بتسجيلها، أغنيتين إختارتهما بالتعاون مع الملحنة الكويتيَّة quot;الأنينquot;، حيث تحمل الأولى عنوان quot;يا ليتنيquot; من كلمات الشاعر سعد الصواف، والثانية بعنوان quot;بالهداوهquot; من كلمات الشاعر الحر.