إنضمت الفنانة شيرين إلى مبادرة يرعاها شباب القاهرة والخرطوم من أجل المطالبة بوحدة السودان ومنع تقسيمه.


القاهرة: انضمت الفنانة، شيرين عبد الوهاب، إلى مبادرة شباب القاهرة والخرطوم من أجل وحدة السودانquot; والَّتي ترعاها مؤسسة الدكتور ماجد كامل الخيريَّة تحت عنوان quot;السودان لا يقبل القسمة على اثنينquot;.

وتهدف المبادرة بحسب القائمين عليها، وهم مجموعة من الشباب وخريجي الجامعات، إلى العمل على تحريك المجتمع السوداني من أجل وحدة بلدهم ومنع تقسيمه إلى دولتين.

ومن المقرر أنّْ يتم الإعلان الرسمي عن المبادرة خلال مؤتمر صحافي يعقد في دار الأوبرا المصريَّة في الـ28 من الشهر المقبل، وسيعقد مؤتمر مشابه في السودان أيضًا للبحث في كافَّة تفاصيل المبادرة وخطوات تفعيلها لتطبيقها على أرض الواقع.

ويشارك في المبادرة عدد كبير من الفنانين الذين وصل عددهم إلى أكثر من 40، والذين أبدوا موافقتهم على دعم هذه المبادرة من خلال لقاءات سابقة جمعتهم بهؤلاء الشباب، ومن بينهم إيهاب توفيق، وعلي الحجار، وحماده هلال، وتامر حسني، وخالد صالح، ومحمد صبحي، ومحمد منير، ونور الشريف، والمخرج خالد يوسف، كما يعمل فريق المبادرة على ضم فنانين ورياضيين أخرين خلال الفترة القادمة.

وفي سياق آخر، يذكر أنَّه من المقرر أنّْ تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً خيريًّا نهاية الشهر الجاري في دار الأوبرا المصريَّة.