إختار المصمم وليد عطالله الفنانة شيرين لتكون سفيرةً لأزيائه خلال المرحلة المقبلة من مسيرته في مجال الموضة والأزياء.

دبي: إختار مصمم الأزياء اللبناني العالمي، وليد عطالله، الفنانة المصريَّة شيرين سفيرةً لأزيائه خلال المرحلة المقبلة من مسيرته في مجال الموضة والأزياء.

وأوضح المصمم اللبناني الذي يتخذ دبي مقرًا رئيسًا لعمله لـquot;إيلافquot; أنَّ الفنانة شيرين تعد حالة إستثنائيَّة في مشواره وقال: quot;أصبح لدي إحساس رائع لتصميم أزيائها، وسأقدم لها خلال الفترة المقبلة مجموعة من الأزياء الَّتي إستوحيتها من جمالها ولون بشرتها المميَّزquot;.

وأكَّد المصمم العالمي أنَّه كان يتمنى العمل والتعاون معها وقال: quot;منذ فترة طويلة وأنا أتمنى أن أتعاون معها، حتَّى تم اللقاء بيننا في القاهرة، وقد أبهرتني بتواضعها وحسن أخلاقها وتعاونها الكبير معيquot;.

وأكَّد عطالله أنَّه يرى بها النجمة العالميَّة جينفر لوبيز، لهذا سيسير معها خطوة بخطوة حتَّى يصل معها الى الكمال، معتبرها رسالةً في عالم الأزياء سيحاول العمل بها بجد كبير، خصوصًا وأنَّها متعاونة معه الى أبعد الحدود، مؤكدًا أنَّه تفاجأ بثقافتها وذوقها في اختيار اللبس والقماش.

هذا وستقوم شيرين بتصوير فيديو كليب لإحدى أغنيات ألبومها الأخير، وسترتدي أزياء وليد عطالله فيه، والذي قام مؤخرًا بافتتاح فرعٍ جديدٍ لأزيائه في دولة قطر، بعد أن كان قد إفتتح فرعه في مدينة جدة في المملكة العربيَّة السعوديَّة.