بعد غياب 18 عامًا عن إحياء الحفلات الفنيَّة في المغرب، عاد الفنان راغب علامة إلى الدار البيضاء للترويج لألبومه.


الدار البيضاء: قال الفنان اللبناني، راغب علامة، تفسيرًا لغيابه عن المغرب لأكثر من 18 سنة، إنَّ المغرب لم يغلق أبوابه في وجهه، وأوضحعلامةخلال ندوةٍ صحفيَّةٍ بالدار البيضاء بمناسبة إحيائه حفلاً بمراكش وتقديم ألبومه الجديد quot;سنين رايحةquot;، أنَّه كان، ومازال، ضحية إشاعات جارحة ومزعجة.

ومضى موضحًا أنَّ المغرب لم يوصد أبدًا أبوابه في وجهه، وأنَّ محبيه كانوا يطالبونه دائمًا بالعودة إلى المغرب من دون الإكتراث لإشاعات عمرها 18 سنة.

وأعلن علامة في تصريح سابق أنَّ شائعة طالت كلامات إحدى أغانيهكانت السبب وراء مقاطعته لإحياء السهرات في المغرب، حيث قيلأنَّه شتم الشعب المغربي، وهذا ما آلمه وجعله يبتعد قليلاَ عن جمهوره في المغرب،غير أنَّه أشار إلى أنَّه لم يمنع من الغناء في المغرب، وأنَّ الأمر لم يتعد الأذى النفسي.

كما تقدَّم علامة بالشكر للعاهل المغربي الملك محمد السادس وإلى الشعب المغربي، قال: quot;أنا سعيد بوجودي وسط أهلي بالمغربquot; وأضاف أنَّه مشتاق كثيرًا لملاقاة جمهوره، كما أوضح أنَّه، وإنّْ لم يقم الحفلات في المغرب، فقد كان يزوره في زيارات خاصَّة برفقة أبنائه.

وأوضح أنَّه قرر أنّْ يختار بعناية كبيرة الشَّركة الَّتي ستنظم جولته بالمغرب، مؤكِّدًا أنَّه سيصور فيديو كليبه المقبل في المغرب كشكل من أشكال التَّعبير عن الامتنان لبلد يحبه ويعشقه ويحترمه.