قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


شاركت جيهان راغب علامة بمعرض بيروت للمجوهرات الفاخرةالثامن الذي أقيم مساء الإثنين الماضي.


بيروت:افتُتحمساء الإثنينالماضي،وبحضور باقة من أهم مصممي وتجَّار المجوهرات في لبنان والشَّرق الأوسط، معرض بيروت الثامن للمجوهرات الفاخرة Beirut Haute Joaillerie Fair داخل فندق فينيسيا انتركونتيننتال في بيروت، برعاية وزير السِّياحة فادي عبود.

وكانت جيهان علامة، صاحبة دار quot;DJihanquot; وزوجة الفنان اللبناني راغب علامة من المشاركين بالمعرض، وفي حديث خاصلـquot;إيلافquot; أشارت إلى أنَّها المرَّة الثانية الَّتي تشارك في هذا المعرض الذي اعتبرته من أهم المعارض الَّتي تقام في لبنان، بفعل مشاركة كبار مصمِّمي المجوهرات فيه.

كما تطرَّقت إلى الحديث عن مشاركتها في العديد من الفعاليَّات والمهرجانات العالميَّة وآخرها كان حفل الميوزيك أوورد، واعتبرت أنَّ حضورها في هذا الحفل أضاف الكثير إلى مسيرتها العمليَّة، إذ كانت المشاركة العربيَّة الوحيدة فيه، وألبست العديد من الفنانات العالميات من تصميماتها، نذكر منهن كاتي بيري وميرندا لمبرت.

وأكَّدت جيهان علامة أنَّها تعتمد التنويع في تصميماتها إذ تجمع بين الكلاسيكي والعصريبمايرضي كافة الأذواق، وذلك في العديد من المجموعات الَّتي قدَّمتها، إلاَّ أنَّها تتميَّز عن غيرها بتقديم التَّصاميم العصريَّة والجديدة.

أمَّا عن مشاركتها في أغنية quot;سنين رايحةquot; المصوَّرة لراغب علامة من خلال عرض مجوهراتها، وعن الدعم الذي يقدِّمه لها زوجها، أشارت إلى أنَّ هذه الفكرة تراودها منذ فترة، مؤكِّدةً أنَّ وجودها في الكليب من خلال تصميماتها أثرى مسيرتها العمليَّة وأعطى قيمة أكبر للمجوهرات .

وفي نهاية حديثهاتوجَّهت بالشكر إلى quot;إيلافquot; واصفةً إياها بالسبَّاقة في تغطية كافة نشاطاتها ومواكبة مسيرتها.