تقدَّمت أمس الإعلاميَّة،جميلة إسماعيل، المرشَّحة لإنتخابات مجلس الشَّعب المصري ببلاغ تتهم فيه مجهولين بمطاردتها خلال تعليق ملصقات ولافتات انتخابيَّة في دائرتها.


القاهرة: قالت الإعلاميَّة المصريَّة،جميلة إسماعيل، أنَّ أشخاصًا مجهولين طاردوها بسيارتهم فجر أمس بعد انتهائها من تعليق لافتات وملصقات انتخابيَّةفي دائرتها،الأمر الذي دفعها إلى تقديم البلاغ رقم 7835 إلى قسم قصر النيل في ساعةٍ مبكرةٍ من صباح أمس.

وبحسب البلاغ فإنَّ جميلة لاحظت متابعة سيارتان لها أحدهما تحمل الرقم 584846، وعندما انتهت من الإشراف على العمال الذين يصمِّمون اللافتات الدعائيَّة لها في حوالي السَّاعة الرابعة فجرًا، وفي طريقالعودة إلى منزلها، فوجئت بسيارتينتتبعانها، وحدثت بينها وبينهم مواجهات عنيفة بالسيَّارة، الأمر الذي دفعها إلى الابتعاد عن الطريق السريع واستخدام طرق جانبيَّة لقطع الطريق عليهم لأي محاولة للإستفراد بها لاسيما في مثل هذا الوقت المتأخِّر.

وكان إيهاب بدران أحد منافسي جميلة على المقعد قد قدَّم طعنين إلى اللجنة العليا للانتخابات ضدها مؤخرًا، الأوَّل لقيامها بالدعاية الإنتخابيَّة قبل الموعد المحدَّد من قبل اللجنة العليا، واعتمادها على أنصارها لمساندتها في الإساءة للحزب الوطني الحاكم ورموزه، والثاني هو قيامها باستغلال دور العبادة في الدائرة للترويج لنفسها من خلال إحدى الكنائس وأحد الجوامع كما هو مدرج على موقعها الإلكتروني الخاص بها بالصور.

والجدير بالذكر أنَّ جميلة إسماعيل تخوض الإنتخابات على مقعد الفئات حيث رفضت التَّرشح على مقاعد كوتة المرأة الَّتي أقرها البرلمان المصري مؤخرًا بشكلٍ مؤقتٍ لمدَّة دورتين انتخابيتين.