قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ظهرت النجمة ماريا كاري التي تنتظر ولادة توأمها في ربيع العام 2011، عبر برنامج تليفزيوني لإطلاق مجموعتها الجديدة للمجوهرات والأحذية المنخفضة الثمن.


نيويورك: حلت النجمة ماريا كاري ضيفة على شبكة التسوق الإجتماعي أمس لإطلاق وترويج لمجموعتها الجديدة quot;Home Shopping Networkquot; من الأحذية والمجوهرات المنخفضة الثمن.

وخلال لقائها التليفزيوني تفاجأت كاري باتصال تليفوني من زوجها نيك كانون، الذي تعمد شرح قصة العقد الوردي المصنوع من الكريستال الذي صممته كاري و حمل اسم quot;رينج بوبquot;، إذ صرح قائلا: quot;السلسال انعكاس لكلمة بحبك والتي قمنا بتحويلها إلى رمز سري صممته كاري بطريقتها لكنها تركته غير واضح وغامض.

عقد quot;رينج بوبquot; البالغ سعره 59.95دولار يأتي ضمن مجموعة من المجوهرات الأنيقة والمصممة على هيئة فراشات من الكريستال، فضلا عن مجموعة من الأحذية والصنادل المصنوعة من جلد الغزال.

ومن جانبها عبرت ماريا كاري التي تنتظر ولادة توأميها في ربيع 2011 عن حبها لمجموعتها قائلة: quot;هناك أغراض جميلة جدا ضمن مجموعتي، ولذلك سأحرص على اقتنائها وارتدائها في إطلالاتي، لأني حرصت على تصميمها بنفسي ومتابعة عمليات تنفيذها عن قربquot;.