يستعد الفنان السوري قصي الخولي لتجسيد دوره في مسلسل quot;الولادة من الخاصرةquot; ليعرض في رمضان المقبل.


دمشق: بدأ الممثل السوري، قصي خولي، بتجسيد دور quot;جابرquot; في أوَّل أعماله للموسم الرمضاني المقبل في مسلسل quot;الولادة من الخاصرةquot;.

ويطرح هذا العمل مشكلة العاملين في المجتمع المدني والأزمات الَّتي تلاحقهم من مجتمعاتهم، الَّتي لا تفهم أفكارهم ومطالبهم، ويمر العمل على عوامل تشكل الخوف في الشَّخصيَّة الإنسانيَّة وكيفية التخلص منها.

وأحداث العمل تعتمد على أشخاص من طبقات المجتمع المختلفة، وليس من شريحة واحدة، ولها ظروف وتركيبة نفسيَّة خاصَّة، ويحوي المسلسل أحداثًا كبيرة ومجموعة من الأفكار ذات العلاقة بالشارع السوري.

العمل من إخراج رشا شربتجي، والنص للكاتب سامر رضوان، وانتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني، وهي نفس الشركة الَّتي أنتجت في الموسم الماضي quot;تخت شرقيquot;، وتعتمد المخرجة السورية على أغلب نجوم المسلسل الماضي وهم إضافة إلىالفنانين قصي، ومكسيم خليل، وسلوم حدَّاد، ومحمد حداقي، ومها المصري، وعبد الهادي الصبَّاغ، ومحمد قنوع، ورنا شميس، وسليم صبري.

كما يشترك في هذا العمل نخبة من فناني الدراما السوريَّة مثل عابد فهد، وسلاف فواخرجي، وأيمن رضا، وشكران مرتجى، ورنا الأبيض، وصفاء سلطانن ووفاء موصللي، والشَّابَّة كندا حنا، وتاج حيدر، ومجموعة من نجوم الدراما السوريَّة.