دبي: على هامش مهرجان دبي السينمائي الذي أقيم في ميناء السلام ، أقامت شركة quot;روتانا فوكسquot; حفلاً كبيرًا بحضور كل من الإعلاميّة الدكتورة هالة سرحان رئيسة استديوهات وقسم الإنتاج السينمائي في روتانا، الشيخ بيار الضاهر مدير عام قنوات روتانا، ونزار ناغرو رئيس روتانا للخدمات الإعلانية، وتركي الشبانة مدير قنوات روتانا، وفهد السكيت رئيس الأوديو والتلفزيون.

وقد جرى خلال الحفل تكريم الفنان أحمد السقا بمناسبة حصوله على جائزة أفضل ممثل شاب خلال العشر سنوات الماضية، وخلال العام 2010.

وقد صرّحت الدكتورة هالة سرحان بأنّ هذا التقليد سيتم تنظيمه سنويًّا، وسيكرم ضمن فعالياته أحد نجوم السينما المصرية، الذين أبلوا بلاءً حسنًا في هذا المجال.

حضر الحفل عدد كبير من الفنانين العرب والنجوم المصريين الذين شاركوا في مهرجان دبي السينمائي، نذكر منهم مصطفى فهمي، نيللي كريم، بشرى، رغدة، خالد ابو النجا، ماجد الكدواني، أحمد بدير، باسم السمرة، رانيا فريد شوقي، بوسي، لبلبة، وآخرين.

وقبل بدء الحفل جرى العرض الاول لفيلم quot;678quot; من اخراج محمد دياب في اول تجاربه الاخراجية، وبطولة نيلي كريم، وبشرى، وماجد الكدواني، وباسم السمرة الذين مشوا على السجادة الحمراء مع عدد من النجوم ولم يتسنَّ لنا حضور الفيلم لعدم توجيه الدعوة او السماح للاعلامين بالدخول، كما جرى مع فيلم الافتتاح quot; خطاب الملك quot; !!؟؟

كواليس الحفل :
دخلت الاعلامية هالة سرحان متأبّطة ذراع الفنان احمد السقا وسط استعراضات والعاب نارية واستقبلت بالتصفيق والترحيب الشديد عند دخولها الى مكان الحفل.

تعثر احد الاشخاص مما سبب وقوع كأسالمياه الغازية من يده على وجه النجم السقا الذي تدارك الموضوع بلطف شديد قائلا له ولا يهمك حصل خير وحاول تهدئة الشخص المتسبب الذي اعتذر اكثر من مرة من النجم احمد السقا بسبب هذا الموقف.

ارتدت الاعلامية هالة سرحان فستانًا اسود اللون ضخمًا، وحصل ان تعثرت به على السجادة الحمراء واثناء الحفل وعند مساعدتها من احدى صديقاتها التقطت صورة لها فانزعجت هالة وسألت من الّذي صوّر.

انشغلت الاعلامية هالة عند جلوسها بتحضير كلمتها التي اعجبت الحاضرين الذين صفقوا له اكثر من مرة.

شكر النجم احمد السقا شركة روتانا والدكتورة هالة سرحان على مبادرتها الجميلة كما توجه بالشكر لكل الفنانين المتواجدين وخص بالشكر النجم مصطفى فهمي واحمد بديرعلى مساعدته وتقديم الدعم له منذ بداية مشواره التمثيلي.

الفنان احمد بدير عندما القى كلمته مازح االنجم السقا قائلاً له انت ليه كبرتني زيادة، مشيرًا الى كلمة السقا لدعمه له عندما كان صغيرًا.

كان لافتًا تهذيب النجم احمد السقا ولباقته خلال الحفل، وخلال شكره لروتانا وزملائه.

صادفت المناسبة عيد ميلاد النجمة نيللي كريم التي كانت حاضرة أثناء الحفل، لتتلقى التبريكات والتهاني من زملائها الفنانين ومن منظمي الحفل.