قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: سجلت أناقة لافتة لنجمات العالم العربي على السجادة الحمراء مساء أمس خلال حفل الإفتتاح لمهرجان دبي السينمائي بدورته السابعة.

نيللي كريم، ومرح جبر، ورغدة، وبشرى، ورانيا فريد شوقي خطفن الأضواء بفساتين أنيقة وبسيطة ورائعة في تصميمها، كملنها بإكسسوارات مناسبة، أضفت المزيد من الحيوية على إطلالاتهن.

بينما جاءت فساتين الإعلاميات هالة سرحان، وبوسي شلبي، ولجين عمران أنيقة لكنها أكثر بريقاً من فساتين الفنانات، وتميزت بالتطريز والأحجار البراقة. بينما لم تكن الفنانتين بوسي، ولبلبة موفقتان في ما أرتدين، على الإطلاق.

إفتتح المهرجان بحضور الشيخ ماجد بن محمد بن راشد ال مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، كما حضر الشيخ منصور بن محمد بن راشد ال مكتوم، ولبنى القاسمي وزيرة التجارة، وابراهيم الشيباني مدير عام ديوان حاكم دبي، استهل الحفل باستعراضات عن دور مهرجان دبي في جمع مختلف الثقافات والحضارات .

وقال عبد الحميد جمعة رئيس المهرجان بأن 12 فيلماً روائياً طويلاً تتنافس على مسابقة quot;المهرquot; لأفضل فيلم عربي، والتي تضم اعمالاً من عدة دول عربية مثل لبنان، وسوريا، ومصر، والمغرب، والعراق. وسبعة من هذه الأفلام ستسجل فى دبى عرضها العالمي الأول، وسيشارك في المهرجان 157 فيلما من 75 دولة.

وسيتم تكريم الممثل والمخرج الامريكي شون بين على اعماله من خلال جلسة حوار مفتوح مع عشاق هذا الفنان وعشاق الفن السابع كما سيتم تكريم الفنانة الكبيرة صباح.