يتعاون ثلاثي فيلم quot;الشوقquot; مجدَّدًا في مسلسل جديد يتم عرضه قريبًا بعنوان quot;شارع شبراquot;.


القاهرة: بعد نجاح فيلم quot;الشوقquot; في الحصول على جائزة الهرم الذهبي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، يتعاون صنَّاع الفيلم مجدَّدًا ولكن هذه المرَّة في المسلسل التلفزيوني quot;شارع شبراquot; المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.

ويعتبر الفيلم الذي تقوم ببطولته كل من سوسن بدر وروبي هو التعاون الأوَّل بينهما في الدراما، والتعاون الرابع بين سوسن بدر وخالد الحجر الذي اشتركت معه في 3 أعمال من قبل هي quot;حب البناتquot;، quot;مفيش غير كدهquot;، quot;الشوقquot;، ويعتبر المسلسل التجربة الأولى لبطلته روبي في الدراما التلفزيونيَّة، بعد استبعادها من مسلسل quot;قصة حبquot; خلالالعام الماضي.

وأعربت سوسن بدر في تصريح لـquot;إيلافquot; عن سعادتها بتكرار التعاون مع المخرج خالد الحجر الذي تتفاءل به، مؤكِّدةً أنَّ كل الأعمال الَّتي شاركته فيها مميَّزة وتعتز بها، وآخرها دورها في فيلم quot;الشوقquot;، وجائزة أحسن ممثلة الَّتي حصدتها في المسابقة الرسميَّة للمهرجان.

وأشارت إلى أنَّ دورها في المسلسل سيكون مختلفًا وجديدًا، مؤكِّدةً أنَّه لا يقل في مستواه عن دورها في quot;الشوقquot;، الأمر الذي يتطلب منها الاستعداد والتحضير الجيِّد له قبل بداية التصوير بوقتٍ كافٍ.

quot;شارع شبرا 3quot; بطولة روبي وسوسن بدر، تأليف عمرو الدالي، وإخراج خالد الحجر، فيما لم يتم الاستقرار على باقي الأبطال المتوقع أن تكون غالبيتهم من النجوم الشباب .

والجدير بالذكر أنَّ المسلسل كانت مرشحة لبطولته كل من يسرا اللوزي، وبسمة، إلاَّ أنَّهما اعتذرتا قبل أنّْ توافق روبي على بطولته قبل عدة أسابيع.