قرَّر الفنان السوري سامو زين طرح ألبومه الجديد والزواج بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.


القاهرة: قرَّر الفنان، سامو زين، طرح ألبومه quot;في الحبquot; والزواج ممن أحبها قلبه بالتزامن مع إحتفالات عيد الحب في شهر فبراير المقبل.

وقال لـquot;إيلافquot; إنَّه انتهى من تسجيل ثماني أغانٍ من الألبوم الذي يحمل اسم quot;In Lovequot;، مشيرًا إلى أنَّه يضم عشر أغانٍ، وأنَّه سينتهي من تسجيل الأغنيتين المتبقيتين بعد انتهاء إحتفالات رأس السنة، لافتًا إلى أنَّه يسابق الزمن من أجل الإنتهاء من الألبوم ليكون جاهزًا مع منتصف شهر يناير المقبل، حتَّى يحصل على حقِّه من الدعاية.

وأضاف أنَّه لم يحصل على قسط من الراحة حتَّى الآن بعد طرح ألبومه الأخير quot;دايمًاquot; في الأسواق خلال موسم عيد الفطر الماضي.

ونوَّه بأنَّ الألبوم الجديد يضم أغاني شديدة الرومانسيَّة تتناسب مع احتفالات عيد الحب، وتتماشى مع الحالة النفسيَّة الَّتي يمرُّ بها حاليًا.

وأوضح أنَّه سيغني الأغنية quot;الهيتquot;وهي quot;في الحبquot; بخمس لغات، وقال إنَّها مفاجأة للجمهور.

ونوَّه زين بأنَّه سيحيي حفل رأس السنة في فندق فيرمونت مصر الجديدة في القاهرة.

وأكَّد زين أنَّ فرحته ستكون فرحتين خلال شهر فبراير المقبل، وأوضح أنَّه سيدخل القفص الذهبي في التوقيت نفسه، الذي يطرح فيه ألبوم quot;In Lovequot; في الأسواق.

وقال إنَّه يجهِّز حاليًا عش الزوجيَّة، وسيقيم حفل الزفاف يوم 14 فبراير، مشيرًا إلى أنَّ العروس من خارج الوسط الفني، وأنَّه التقاها للمرَّة الأولىمنذ عدَّة سنوات في عيد الحب، وقررا معًا أنّْ يكون زفافهما في التوقيت نفسه.

يذكر أنَّ زين طرح ألبومه الأخير quot;دايمًاquot; في عيد الفطر، وحصل على لقب الألبوم الأعلى مبيعًا ضمن استفتاء أجرته قناة quot;الحرَّةquot;.