أثارت الفنانة غادة عبد الرازق غضب الصحافيين والإعلاميين الذين حضروا لمشاركتها الاحتفال بمسلسل سمارة.
القاهرة: لماذا دعت أسرة مسلسل سمارة والفنانة غادة عبد الرازق الصحافيين الى الإحتفال ببدء التصوير مساء أمس؟ هذا السؤال وجهه الصحافيين الى أنفسهم بعد انتهاء المهزلة -إذا صح التعبير- والتي جرت يوم أمس بعدما رفضت غادة عبد الرازق الحديث الى الصحافيين وتركتهم بشكل مهين، دون مبرر واضح، على الرغم من أن الدعوة تلقيناها للحضور قبل نحو أسبوع من موعد الاحتفال الذي كان من المقرر أن يبدأ في تمام الخامسة، وبدأ بعد أكثر من ساعة من موعده الأصلي، بسبب تأخر بطلته غادة عبد الرازق عن الحضور الى موقع الاحتفال، فيما حضر باقي أبطال العمل لوسي ، ياسر جلال ، محمد لطفي ، حسام شعبان، والسيناريست مصطفى محرم، في موعدهم المحدد للحديث الى الصحافيين ومراسلي القنوات الفضائية الذين حضروا لتغطية الاحتفال.
لوسي من جانبها نفت أن يكون المسلسل بطولة غادة عبد الرازق بمفردها، مؤكدة على أن كل المشاركين في العمل أبطال بأدوارهم، جاء ذلك بعدما تلقت أكثر من سؤال حول من هي بطلة المسلسل.
الغريب القائمون على الاحتفال قالوا بأن غادة عبد الرازق تقوم بالتصوير وأن هذا هو سبب تأخرها، إلا أنه اتضح بعد ذلك أنها لم تكن تقوم بالتصوير، وكانت موجودة بالدور العلوي، ولم تلتزم بالنزول في الموعد المخصص للاحتفال، وعندما حضرت رفضت الحديث الى أي من مندوبي الفضائيات الموجودة أو الصحافيين رغم أن لقاءً كان من المفترض أن يدور بين الصحافيين وغادة وباقي أبطال العمل للحديث عن المسلسل الأمر الذي اثار غضب الحضور بسبب تجاهلها للصحافيين.
الاحتفال الذي تم داخل ديكور الحارة الشعبية بمنطقة نزلة السمان بمدينة الإنتاج الإعلامي حضره أيضا المخرج محمد النقلي، والمنتجان هشام وعصام شعبان، حيث قاموا بذبح 3 عجول بمناسبة بداية التصوير، بعدها قاموا بتقطيع قالب الحلوى ليعلنوا بعدها انتهاء الاحتفال، والعودة الى الأستوديو وبداية التصوير.