بعد تأجيل عرض فيلمها quot;بون سواريهquot; تواصل الممثلة المصريَّة، غادة عبد الرازق، تصوير دورها في فيلم quot;كف القمرquot; وتحضِّر لمسلسل quot;سمارةquot;.


القاهرة: بسبب عدم الإنتهاء منه لضيق الوقت تقرَّر بصفة نهائيَّة خروج فيلم quot;بون سواريهquot; للفنانة المصريَّة، غادة عبد الرازق، من سباق العرض خلال عيد الأضحى المقبل حيث تمَّ تأجيل الفيلم ليعرض يوم 22-12-2010 وهو ما كتب على تريلر الفيلم الذي بدأ عرضه مؤخرًا على الفضائيَّات.

وتسبَّب التريلر في مهاجمة غادة عبد الرازق، ومروى، ومي كساب، بسبب جرأة الألفاظ الَّتي يتم عرضها في العمل، الذي يعتبر أوَّل فيلم تتصدَّر غادة عبد الرازق اسمه، وذلك بعد النجاح الذي حقَّقته في مسلسل quot;زهرة وأزوجها الخمسةquot; الذي عرض في رمضان الماضي.

وعلى الرغم من أنَّ فريق العمل كثَّف من ساعات التَّصوير ليتمكَّن من اللحاق بموسم عيد الأضحى، إلاَّ أنَّ عمليَّات المونتاج تسبَّبت في تأجيل الفيلم.

وتستكمل غادة راهنًا تصوير دورها في فيلم quot;كف القمرquot; مع المخرج خالد يوسف، ووفاء عامر، وجومانا مراد، حيث نفت وجود خلافات معهم خلال التَّصوير كما ردَّد البعض من خلال وسائل الإعلام، حيث تعكف على الإنتهاء من تصوير مشاهدها لتتفرَّغ بعدها لمسلسلها الرمضاني الجديد quot;سمارةquot;.

ويواصل المخرج محمد النقلي التحضير للعمل حيث لا يزال في مرحلة البحث عن باقي الأبطال بعدما حصل على موافقات نهائيَّة من الفنان عزت العلايلي، ولوسي، وسيتم الإعلان عن باقي فريق العمل خلال الأيَّام القادمة ليباشر التَّصوير بعد عيد الأضحى مباشرةً على أنّْ يتم عرض المسلسل في رمضان المقبل.