القاهرة:تناقل الوسط الفني في مصرخلال الأيام الماضية إشاعات مفادها إرتباط محمد شوقي لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري لكرة القدم بـ quot;روتاناquot; إبنة الفنانة غادة عبدالرازق، خصوصًا بعد أن تردد أنهما شوهدا معًا في أكثر من مناسبة، وآخرها الحفل الذي أقامته غادة عبدالرازق لإبنتها بمناسبة تفوقها وتخرجها من أكاديمية الطيران في الأردن، حيث حرص محمد شوقي على تلبية الدعوة وحضور هذا الإحتفال وتقديم التهنئة لـروتانا ،وإلتقاط الصور التذكارية مع الحضور وبخاصة المطرب تامر حسني الذي كُرم خلال الحفل وقام بالمشاركة بالغناء بخلاف المطرب الشعبى quot;هوباquot;.
توجهنا للفنانة غادة عبدالرازق التي أكدتلــquot;إيلافquot;.. أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة وأشارت إلى أن اللاعب محمد شوقي صديق للعائلة حتى الآن وليس أكثر من ذلك.
ومن الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عبدالرازق مشغولة حاليًا بتصوير فيلمها السينمائي الجديد
quot;بكرة أحلى من النهاردة quot; الذي تغير اسمه إلى quot;بون سواريهquot;، تأليف محمود أبو زيد، ومن إنتاج محمد السبكي، وإخراج أحمد عواض، ويشارك في البطولة كل من مي كساب وحسن حسنى، والفيلم مرشح عرضه في عيد الأضحى المبارك أو أجازة نصف العام، كما أنها من المقرر أن تبدأ تصوير الفيلم الجديد quot;حجر الأساسquot; من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد ياسين، الذي يقوم حاليًا بعد إنتهائه من تصوير مسلسل الجماعة بإختيار فريق العمل المشارك بالفيلم الجديد.. وذلك بعد إنتهائها من تصوير quot;بون سواريهquot;.
يذكر أن الفنانة غادة عبدالرازق ستقدم مسلسلاً تليفزيونياً جديداً يتم عرضه في رمضان 2011
القادم يحمل إسم quot; سمارة quot; وهو الإسم الشهير لأهم الأفلام المصرية القديمة quot;الأبيض والأسودquot; من إنتاج عصام شعبان شركة quot;كنج توتquot;، وإخراج محمد النقلي، وسيناريو وحوار مصطفى محرم، وهو فريق العمل نفسه الذي تعاونت معه غادة أخيرًأ في مسلسلها الرمضاني quot;زهرة وأزواجها الخمسةquot;.
ويعد هذا هو التعاون الرابع بين غادة والمخرج محمد
النقلي والسيناريست مصطفى محرم، وأكدت غادة عبدالرازق لـ quot;إيلافquot; أن شخصية quot; سمارة quot;التي ستقوم بها في المسلسل مختلفة تمامًا عن الشخصية التي سبق وقدمتها الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا مع الفنان الكبير محسن سرحان وأضافت قائلة: المسلسل لا يعيد تقديم quot;سمارةquot; كما جاءت في الفيلم إنما لابد أن تكون مختلفة على كافة المستويات في الفترة الزمنية نفسهالشخصية بنت البلد التي سبق وتم تقديمها في الفيلم.