يكاد المزيّن جو رعد لا يهدأ بسبب كثافة نشاطاته، فقد إستقبل خلال الأيام الماضية الفنّانة غادة عبد الرازق في صالونه لينفّذ لها تسريحة ريترو أذهلت جميع من شاهدها، وكانت حديث الصالونات لأيّام تلت عرض حلقة برنامج quot;أبشرquot; على قناة MBC.

هذا وكان المزيّن جو رعد قد نفّذ لغادة تسريحة العروس خلال تصوير مشاهد مسلسلها الرمضاني quot;زهرة وأزواجها الخمسةquot; في لبنان.

كذلك أشرف المزيّن جو رعد على لوك نجمتي ستار أكاديمي شذا حسون وأماني السويسي خلال تصوير كليبيهما الأخيرين.

كما لبى المزيّن جو رعد دعوة المصمّمة العالمية ريم عكرا والسيّدة أمل برّي لإفتتاح محلّ ريم عكرا ـ نيويورك في وسط بيروت التجاري.

هذا وعاد المزيّن جو رعد إلى بيروت بعد زيارته للعاصمة الأردنية عمّان حيث سافر لتزيين عروس في زفاف من أضخم الأعراس التي أقيمت هذه السنة في عمّان، وقد أحياه الفنان راغب علامة الذي التقى بجو في بهو الفندق خلال إقامتهما وكانت مناسبة جميلة لتبادل الحديث بينهما حيث تربطهما صداقة طويلة.

كما زار المزيّن جو رعد فرعه في الأردن حيث شهد الصالون هناك كثافة غير مسبوقة وخصوصاً بعدما علمت سيّدات المجتمع الراقي في عمّان أنه يزور عاصمتهنّ.

ويتابع جو خلال هذه الفترة تفاصيل التحضير لتصوير مجموعته الجديدة المنوي تنفيذها مع بداية العام الجديد في إحدى العواصم العالميّة، ويتكتّم جو عن البوح بأسرار تحضيراته ولكنه يعد بأن مجموعته الجديدة ستشكّل نقطة تحوّل مفاجئة في مسيرته المهنيّة.