في حوار مصوَّر مع quot;إيلافquot; تحدَّث المزيِّن، جو رعد، عن العديد من المواضيع بدءًا من فوزه بجائزة الميوزيك سلبرتي أوررد إلى إفتتاح صالونه في عمان.

بيروت: بعد فوزه بجائزة الميوزيك سلبرتي أوورد وإفتتاحه فرع جديد لصالونه في عمان في الأردن، أجرت إيلاف حوارًا مصوَّرًا مع المزيِّن اللبناني، جو رعد، الذي تحدَّث عن فخره بالفوز بهذه الجائزة الَّتي شهد عليه طلاب لبنان، كما تحدَّث عن رفض أليسا ظهورها معه فيالفقرة نفسهاخلال تسلُّم الجائزة، وقال إنَّ هذه الأخبار تنصب ضمن خانة الإشاعات،فهوسمع الكثير عن الموضوع ولكنَّه لم يرَ ما يثبت ذلك، نافيًا أن يكون هناك من مشاكل مع إليسا بسبب الفنانة هيفا وهبي، ورافضًا التتطرق إلى الموضوع.

كما تطرَّق إلى إفتتاح صالونه بعمان شاكرًا كل من حضر وفي مقدمتهم الفنانة أصالة الَّتي إعتبرها إسم على مسمى، والفنانة السوريَّة صلاح الجزائري، مشيرًا إلى أن فرع عمان هو مقدمة للعديد من الإعمال، ومؤكِّدًا أنَّه سيفتتح فروعًا أخرى في العالم العربي عمومًا والخليج خصوصًا.

أمَّا عن مدى تأثير اللوك الذي أخرج به الفنانة، ميريام فارس، في برنامج ستار أكاديمي على تأديتها الفوازير، فقال جو إنَّ اللوك أعجب، رولا سعد، مديرة الأكاديميَّة الَّتي كان لها دور كبير في إتمام الفوازير، كما كشف عن quot;الحجة زهرةquot; بطولة، غادة عبدالرازق، الذي ستصوِّر مشاهد منه في لبنان، وسيعمل جو على إطلالتها خلاله، كما سيسافر معها إلى لندن في الشهر الحالي لإستكمال تصوير المسلسل.

كما تحدث عن عروس جو رعد لصيف 2010، مشيرًا إلى تقنيات ونصائح معيَّنة يقدِّمها تسهم فيإختيار العروس لجو رعد لإظهارها في ليلة عمرها.