أشارت بعض المعطيات إلى إستبدال حفل فرقة quot;كريزي هورسquot;بحفل للفنان مروان خوري في المغرب ليلة رأس السنة


الدار البيضاء: تضاربت الأخبار حول إلغاء حفل فرقة quot;كرايزي هورسquot;، المعروفة بعروضها الجريئة والمسماة quot;معبد العري الراقيquot;، في منتجع quot;مازاكانquot; (60 كلم جنوب الدار البيضاء على المحيط الأطلسي)، فيما أشارت بعض المعطيات الَّتي حصلت عليها quot;إيلافquot; إلى أنَّ السلطات المغربيَّة طلبت من إدارة المنتجع إلغاء الحفل الذي كان مخصصًا لإحتفالات رأس السنة ليلة الجمعة الواقعة في 31 ديسمبر كانون الأوَّل.

وقالت مسؤولة التواصل لـquot;إيلافquot; أنَّ القرار كان داخليًّا ولم يتدخل فيه أي طرف خارجي، في إشارة إلى وزارة الداخليَّة، وأوضحت أنَّ أيَّةجهةٍلم تضغط من أجل تغيير برمجة رأس السنة، نافيةً أنّْ تكون quot;السلطات تدخَّلتquot; لتغييرها.

ونشرت إدارة المنتجع ملصقًا لحفل رأس السنة يتضمَّن عرضًا لـquot;كرايزي هورسquot;، لتتراجع بعد ذلك وتعلن إستبداله بالمغني اللبناني مروان خوري، ويشارك في الحفل نفسه كل من quot;لولوquot;، والفنان المغربي الشعبي المعروف بينحاس.

للتذكير فإنَّ حفلات quot;كرايزي هورسquot; تشهد إقبالاً كبيرًا، وقد أسِّست في العام 1951، كما عرفت بحفلاتها الجريئة في أرقى كبارايهات العاصمة الفرنسيَّة باريس، خصوصًا quot;الليدوquot;، كما قدَّمت حفلاتها في عددٍ من الدول، وبدأت منذ شهر سبتمبر الماضي في تقديم العرض الجديد quot;رغباتquot; الذي أعده كل من فيليب ديكوفلي وعلي محدافي.