تستأنف الفنانة هنا شيخة تصوير مشاهدها في مسلسل quot;رجل لهذا الزمانquot; بعد توقف دام لأكثر من أربعة أشهر


القاهرة: استأنفت الفنانة المصريَّة، هنا شيحة، تصوير مسلسل quot;رجل لهذا الزمانquot; بعد توقف دام نحو أربعة أشهر، بسبب خروجه من ماراثون دراما رمضان 2010.

وقالت لـquot;إيلافquot; إنَّها عادت لتصوير مشاهدها بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرةً إلى أنَّها إعتذرت عن المشاركة في فيلم quot;يا أنا يا هوquot;، من أجل التفرغ للمسلسل، الذي تري أنَّه عمل يستحق التفرغ، لأنَّه يروي سيرة واحد من أعظم العلماء المصريين والعرب هو الدكتور، مصطفى مشرفة، الذي تعرض للإغتيال على أيدي الموساد الإسرائيلي.

وأعربت عن أمنيتها بأنّْ يحصل المسلسل على فرصة العرض في رمضان 2011، لافتةً إلى أنَّه سيتم الإنتهاء منه قبل حلول الشهر المبارك بفترةٍ كبيرةٍ، حتَّى تكون هناك فسحة من الوقت لتسويقه بالشكل اللائق.

يذكر أنَّ مسلسل quot;رجل لهذا الزمانquot;، يعرض سيرة عالم الفيزياء النوويَّة المصري الدكتور، مصطفى مشرفة، الذي اغتالته اسرائيل، ويتطرق إلى الأجواء السياسيَّة الَّتي تزامنت مع الفترة الَّتي عاش فيه، منذ ولادته في يوليو 1898 إلى 15 يناير 1950، ويأتى المسلسل متزامناً مع دعوات الحكومة المصريَّة لإحياء المشروع النووي المصري من أجل الأغراض السلميَّة، خصوصًا أنَّه أحد العلماء الذين قاوموا استخدام التكنولوجيا النوويَّة في الحروب.

المسلسل من بطولة أحمد شاكر، وهنا شيحة، ومنال سلامة، وابراهيم يسري، ومنة فضالى، وياسر فرج، ومن اخراج إنعام محمد علي، وانتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.