القاهرة:تبدأ الفنانة درة تصوير دورها في مسلسل quot; العار quot; وتجسد في المسلسل دور سماحquot; روقةquot; . و هو الدور نفسه الذي لعبته من قبل المعتزلة نورا في فيلم quot;العارquot; الذي يعد من كلاسيكيات السينما المصرية. يشارك درة في العمل الفنان مصطفى شعبان و أحمد رزق و شريف سلامة و حسن حسني و عفاف شعيب . وإخراج شيرين عادل . وقام بكتابته أحمد محمود أبو زيد . تدور أحداث المسلسل حول العالم السري لتجارة المخدرات، وأسرة تتخذ من عملها في دباغة الجلود ستارا لتجارة المخدرات .
درة إعتذرت عن العديد من الأعمال حتى تتفرغ لهذا المسلسل الذي تلعب فيه دورا جديدا عليها و هو دور الفتاة الشعبية المحبة و المطيعة لزوجها .
يذكر أن درة إنضمت لأسرة مسلسل quot; لحظات حرجة quot; حيث تقوم بدور الدكتورة نجوى المحبة للحياة و تنتمي لعائلة ثرية. و ستظهر في نهاية الجزء الثاني ، لتلعب بطولة الجزء الثالث . ويشاركها طارق لطفي و ياسر جلال و يسرا اللوزي و أحمد حاتم و إيمي سمير غانم . وتقوم بكتابة العمل ورشة عمل مكونة من أحمد الناصر و تامر إبراهيم و أحمد حسب .
كما انتهت درة من تصوير دورها في مسلسل quot;رحيل مع الشمس quot; مع عزت أبو عوف و محمود قابيل و روجينا و إخراج تيسير عبود . قصة و سيناريو منى نور الدين . و كان أخر أعمال درة التي قد تم عرضها في رمضان الماضي هو مسلسل quot; خاص جدا quot; مع الفنانة يسرا و نخبة من النجوم و كتبه تامر حبيب و أخرجته غادة سليم.