إيلاف: لم يكن غريبًا أن تحصد الممثلة الأميركية ساندرا بولوك جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن فيلمها quot; The Blind Sidequot;. فالنجمة ذات الـ 45 عامًا لديها تاريخ حافل من الأعمال الناجحة التي ساهمت في ترسيخ إسمها على الساحة الفنية.
لكن بولوك لا تعتبر أن نجاحها وحصولها على جائزة الأوسكار يرجع إلى تفوقها الفني فقط، ففي تصريح أدلت به في كواليس حفل الأوسكار، أكدت أن لزوجها quot;جيس جيمسquot; الفضل الأكبر في هذا النجاح، فهو الأكثر إيمانًا بموهبتها وتشجيعًا لها.
ووصفت بولوك علاقتها بزوجها قائلة:quot; يعمل جيمس 12 ساعة يوميًّا، و مع ذلك فهو دائمًا يشعرني بوجوده وبدعمه ليquot;.
ومن جانبه، أعرب جيمس عن سعادته البالغة بفوز زوجته بجائزة الأوسكار مؤكدًا على أحقيتها بها أكثر من أي شخص آخر. كما أكد لمجلة quot;USquot; الأميركية quot;أنه كاد أن يبكي بمجرد إعلان إسم الفائزة بجائزة أفضل ممثلةquot;.
وعلى صعيد آخر، وإذا كان نجاح بولوك الفني هذا العام يعود إلى دعم زوجها، فتألقها على السجادة الحمراء يرجع إلى إختيار إبنة جيمس الكبرى.
فصرحت بولوك لمجلة quot;USquot; أنها لم تكن قد إختارت ثوبها حتى اليوم السابق لإحتفالية الأوسكار، لأنها عادةً لا تعرف ما يلائم هكذا إحتفال ويجعلها في الوقت ذاته تشعر بالراحة. مما إستدعى تدخل إبنة زوجها التي إختارت معها ثوبًا أنيقًا من quot; Marchesaquot;.
يذكر أن إختيار إبنة جيمس جعل بولوك تحصل على لقب النجمة الأكثر أناقة هذا العالم على السجادة الحمراء للأوسكار، متفوقة على كلٍ من جينيفر لوبيز وسلمى حايك.