القاهرة : تستعد الفنانة الشابة يسرا اللوزي للإنتهاء من تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل quot;لحظات حرجةquot; والذي تقوم فيه بدور طبيبة. ويشاركها في البطولة كل من درة وحنان مطاوع وطارق لطفي وياسر جلال وأحمد حاتم ورمزي لينر. أضف إلى أنّالعمل من إخراج أحمد صالح، ومن تأليف أحمد الناصر وتامر إبراهيم وأحمد حسب النبي. وتواصل تصوير دورها في مسلسل quot;الجماعةquot; الذي كتبه وحيد حامد ويخرجه محمد يس. ويشاركها البطولة نخبة من النجوم منهم عزت العلايلي و سوسن بدر و إياد نصار و حسن الرداد و كريم قاسم . و عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي و أحمد حلمي و عمرو واكد و أحمد الفيشاوي. وتؤدي فيه دور شيرين كساب حفيدة عزت العلايلي القاضي المتقاعد و تحب وكيل النيابة حسن الرداد .
وتستعد للقيام ببطولة فيلم quot;محترم إلا ربع quot; أمام الفنان محمد رجبquot; في أولى تجربة إخراجية لياسر سامي بعد إخراجه مجموعة كبيرة من الكليبات .
و تنتظر اللوزي حاليًا عرض فيلمquot; هليوبليس quot; الذي تتشارك في بطولته مع خالد أبو النجا و حنان مطاوع و سمية جويني وأية سليمان و مروان عزب و عاطف يوسف و محمد بريقع و هو من قصة و إخراج أحمد عبد الله و الفيلم من المتوقع عرضه في شهر أبريل المقبل .
كما يعرض لها حاليًا فيلم quot;بالألوان الطبيعيةquot; والذي شاركت بطولته مع كريم قاسم و فرح يوسف و فريال يوسف و رمزي لينر و كتبه هاني فوزي و اخرجه أسامة فوزي .