بيروت: أطلقت لارا إسكندر إحدى خريجات quot;ستار اكاديمي 6 quot; أغنيتها quot; mission is youquot; وهي باللغة الإنكليزية ، ومن كلمات وألحان شركة فرنسية وتوزيع الموزع الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي. وتم تصوير الأغنية في لوس انجلس مع المخرج النروجي ريكيquot;
لارا والتي أقامت حفل إطلاق لأغنيتها في مصر ودبي وأخيرًا في بيروت، صرحت لإيلاف بأنها اختارت أن تكون أولى اغنياتها باللغة الإنكليزية لأنها تميزت بهذا اللون في الأكاديمية، والناس عرفتها باللون الغربي. وأضافت :quot;بعضهم عندما يرى فنانًا عربيًّا يقدم أغنية بالإنكليزية يعتبر ذلك أمرًا غريبًا، لكن الناس أحبتني كذلكquot;.
ونفت أن يكون اختيارها الغناء بالإنكليزية هربًا من عدم إجادتها للغة العربية وصرحت بأنها غير معتادة على الغناء بالعربية وليس لانها لاتجيد ذلك، وهناك فرق. مؤكدة انها مستقبلاً لن تقدم فقط اللون الغربي بل ستغني العربية أيضًا ، لكنها فضلت أن تبدأ باللون الذي ترتاحله.
لارا لا تعتبر نفسها تأخرت بعد خروجها من الأكاديمية بإصدار هذا quot;السينغلquot; ولكن أخذت وقتها ، إذا يوجد كثيرون يبقون سنتين أو ثلاثا حتى يصدروا اغنيات لهم بعد الأكاديمية . وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج النروجي ريكي الذي صور لها أغنيتها لانه مخرج عمل مع بيونسية وليدي غاغا ..
وصرحت بأنها حاليًّا لا تفكر بخوض مجال التمثيل على الرغم من العروض الكثيرة التي تلقتها وتفضل أن تركز على الموسيقى والغناء ومستقبلاً قد تفكر في الأمر .

جان ماري رياشي: لن أجد أفضل من لارا
الموزع الموسيقي جان ماري رياشي والذي كان حاضرًا صرح لإيلاف بأنه يعمل مع لارا كمنتج فقط وليس كمدير أعمال لأن إدارة الأعمال ليست مهنته. وأضاف أنه اختار أن يطلق لارا بأغنية إنكليزية لأنه وجد أن هناك عددًا كبيرًا من الفنانين يغنون باللغة العربية، والسوق بحاجة إلى عمل باللغة الأجنبية، وخصوصًا جيل المراهقين والذي يحب الأغاني الغربية لذلك فضلنا أن نقدم له أغنية إنكليزية بنكهة شرقية.
وأضاف أنه لايراهن على لارا بشيء، ولكنه أراد ان يقدم تجربة جديدة في العالم العربي حيث يقال له دائمًا إذا أردت أن تقدم أغنية إنكليزية يجب ان تكون آتية من الغرب، لكن انا اردت أن أطلقها من العالم العربي ولم أجد أفضل من لارا لتقديم هذا اللون.
جان ماري رياشي الذي قام بتوزيع الأغنية اعتبر أن توزيع عمل باللغة الإنكليزية أسهل بكثير من توزيع عمل عربي لأنه يعتمد على البحث عن الأصوات الموسيقية ولا توجد فيه quot;عجقةquot; الآلات العربية والأنغام .
جان ماري رياشي يضع حاليًا اللمسات النهائية على البوم الفنانة ماجدة الرومي والفنان رامي عياش ويستعد أيضا لإصدار quot;سي ديquot; جديد له.

شيرين عبد الوهاب تبارك للارا
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي كانت متواجدة في لبنان لتصوير حلقة من برنامح quot;آخر من يعلمquot; حضرت إلى حفل إطلاق اغنية لارا وباركت لها . كما شارك لارا عدد كبير من اساتذة الأكاديمية وبعض طلاب ستار اكاديمي منهم جورج عساف ، فؤاد وميشال فاضل ، ماري محفوض ،وديع أبي رعد ، صوفيا المريخ ، ناظم عزالدين، محمد باش، إضافة إلى عائلة لارا التي حضر بعضها من مصر وبعضها الآخر من أقارب والدتها اللبنانية الأصل.