بيروت: شن الفنان الكويتي نبيل شعيل هجوما على الفنان كاظم الساهر في برنامج quot;آخر من يعلمquot; واصفا كاظم أنه يستجدي عطف الناس في حفلاته عبر أطفال العراق . نبيل شعيل الذي كان هادئا طوال الحلقة بدى منفعلا جدا عند الحديث عن كاظم وبرر ذلك أنه يدافع عن بلده الكويت . فليست الكويت هي من حرمت أطفال العراق ومنعت عنهم الحليب ، بل صدام حسين. وأضاف شعيل موجها كلامه لكاظم :quot; لو كان قلبك على أطفال العراق لماذا لاتبيع ساعتك الثمينة وتتبرع بثمنها لهم ! ولماذا لم تزور العراق إلى الآن!.
وصرح شعيل أنه لايهاجم فن كاظم ولكنه هو ينتقد مواقفه الشخصية واتخاذ قضية أطفال العراق وسيلة لكسب عطف الناس متسائلا مرة أخرى وبحدة :quot; إذا انت قلبك على أطفال العراق لماذا لاتذهب إلى ديرتك؟quot;. وحاولت مقدمة البرنامج آروى امتصاص غضب شعيل وبنفس الوقت الدفاع عن كاظم قائلة أن ما يفعله كاظم من أجل العراق وأطفاله لاأحد يعلمه وهذا أمر بينه وبين نفسه.
شعيل الذي صب غضبه على كاظم لم يبد أي إستياء عندما سئل عن خلافه مع الفنان السعودي رابح صقر والذي اتهمه أنه غير بلحن وكلمات أغنية quot;يا دارquot; التي غناها منذ سنوات للسعودية وقال ان نبيل شعيل كان quot;كورالquot; معه في الأغنية ، فوضح شعيل قصة quot;الكورالquot; انه عندما سمع لحن الأغنية طلب أن يغنيها معه ووقف مكان quot;الكورالquot;. بينما لم يذكر أسم شركة quot;روتاناquot; عندما سألته آروى عن ألبومه الأخير والذي لم ينال الإهتمام المطلوب من quot;روتاناquot; وأكتفى نبيل بأن قال quot;الشركةquot; كانت مقصرة وخصوصا عندما أجلت طرح الألبوم عن الموعد المحدد له فأصبح مثل quot;الأكلة البايتةquot;.
نبيل شعيل إعترف أنه كان ينوي الخضوع لعملية التنحيف التي خضع لها الفنان حسين الجسمي لكن تراجع عن ذلك عندما عرف أن الصوت يمكن يتغير . وصرح أنه ضد حصول تغيير كبير في الشكل لأن ذلك يحدث إنطباعا سيئا لدى الجمهور. ويفضل أن يحافظ الفنان على quot;الكاركاتيرquot; الذي عرفه به الناس. معترفا أنه لم يعجبه التغيير الذي طرأ على الجسمي.