تستعد الفنانة التونسيَّة ساندي لتصوير أول دراما تلفزيونيَّة خلال شهر رمضان عبر مسلسل quot;الفوريجيquot; مع الفنان أحمد أدم، ورزان المغربي، وطارق لطفي، ودينا. وإخراج عمرو عابدين.

القاهرة: بدأت الفنانة التونسيَّة ساندي تصوير أولى بطولاتها في الدراما التلفزيونيَّة، من خلال مسلسل quot;الفوريجيquot; بالإشتراك مع الفنان أحمد أدم.

وتجسد ساندي شخصيَّة quot;رانداquot; العائدة من الولايات المتحدة الأميركية، ولديها آفاق عالية في عالم البزنس وتخطط لفتح قناة فضائيَّة، ضاربة عرض الحائط بحياتها الشخصيَّة من أجل الإهتمام بعملها فقط، إلى أنّْ تلتقي أحد الأشخاص الذي يجسد دوره، أحمد أدم، الذي يقع في غرامها ويتقدم لخطبتها، إلاَّ أنَّها تفضل أنّْ يقوم بخطبة أختها التي تجسد دورها الفنانة الإستعراضيَّة، دينا، التي ترى أنَّها أولى منها به.

واستهلت ساندي تصوير أول مشاهدها بالمسلسل داخل إحدى الفيلات، على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وفيتلك المشاهد تجتمعبالفنان أحمد أدم.

مسلسل quot;الفوريجيquot; بطولة أحمد أدم، وساندي، ورزان مغربي، وطارق لطفي، ودينا. تأليف محمد الباسوسي، وإخراج عمرو عابدين، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان القادم .

من ناحية أخرى سيعرض لساندي أول برامجها التلفزيونيَّة فى رمضان القادم أيضًا، وذلك من خلال برنامج quot;شعبياتquot;، الذي انتهت من تصوير حلقاته، واستضافت فيه أبرز نجوم الغناء الشعبي، بشكل جديد ومبتكر.