يحاول الممثل الأميركي شارلي شين وزوجته بروك مولر إنجاح زواجهما ولا يفكران بالطلاق.

نيويورك: على الرغم من كل ما قيل عن هذا الثنائي والخلافات التي تشبو علاقتهمابعد توقيف شين العام الماضي بتهمة العنف الأسري ضد زوجته، إلا أن بروك وشاين ما زالا يحاولان انجاحعلاقتهما ولا يفكران بالطلاق.

ونقل تقرير للشرطة ان الممثل الاميركي تشارلي شين اوقف العام الماضي في كولورادو بتهمة quot;العنف الاسريquot;، بعد أن وضع سكينًا على رقبة زوجته وهددها بالقتل. وافاد التقرير ان شجارًا اندلع بين تشارلي شين وزوجته بروك مولر يوم عيد الميلاد داخل منزلهما في اسبن في اعقاب تهديد الاخيرة له بطلب الطلاق وحضانة طفليهما.

وذكر التقرير ان quot;مولر اعلنت ان كارلوس اروين استيفيز (اسم تشارلي شين عند الولادة) اصيب بنوبة غضب وامسك مولر من رقبتها ثم ثبتها على السريرquot;. واضافت زوجة الممثل في فيلمي quot;بلاتونquot; وquot;وول ستريتquot; وفق ما جاء في تقرير قائد الشرطة ان استيفيز اخرج فيما بعد سكينا ووضعه على رقبتها مهددا اياها بالقول quot;في وسعك ان تخافي. سأقتلك اذا اخبرت احدًا بما جرى بينناquot;. وتابع quot;لدي اصدقاء كانوا في الشرطة وبوسعهم القيام بالمهمة من دون ان يخلفوا اي اثر يذكرquot;.

واشارالتقرير الى ان بقعًا حمراء بدت على رقبة بروك مولر بنتيجة اعتداء زوجها عليها، على حد قولها. كما اعترف شين بأن في حوزته سكينًا سلمه الى الشرطة، بيد انه لم يوافق على اقوال زوجته، ثم اطلق سراحه بعدما دفع ضمانة قدرها 8500 دولار.

وبعد مشاكل متعدّدة مع القضاء في تسعينات القرن الماضي في قضايا تتعلق بالمخدرات والعنف الاسري والدعارة بات شين من الممثلين الذين يتقاضون اعلى الاجور بفضل شعبية مسلسلي quot;تو اند ايه هاف منquot; وquot;سبين سيتيquot;.

وقد تزوجت بروك مولر بتشارلي شين قبل 19 شهرًا وانجبت منه التوأم ماكس وبوب. ولشين ابنتان ايضًا من دنيز ريتشاردز التي طلقها في العام 2006 بعد زواج دام اربع سنوات وابنة في الثالثة والعشرين من علاقة سابقة.