القاهرة: عقد الكابتن أحمد شوبير مؤتمرًا صحافيًا للكشف عن تفاصيل تعاقده مع قناة otv والذي قام بتوقيعه مؤخرًا بعد إنهاء تعاقده مع قناة quot;الحياةquot; على خلفية النزاعات القضائية بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.
وأكد شوبير خلال المؤتمر الذي عقد أمس الأول في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة على عدم ندمه لترك قناة quot;الحياةquot; خصوصًا بعد النجاحات التي حققها من خلالها، مؤكدًاأنه سيقدم 3 برامج متنوعة على otv.
وأشار شوبير إلى أنه تلقى أكثر من عرض من عدد من القنوات الفضائية فور إنهاء تعاقده مع quot;الحياةquot; لافتاً إلى أنه فضل otv نظرًا لأن القائمين عليها يريدون أن يقدموا إعلامي حقيقي وهادف وجاد.
وأضاف أنه سيتعامل في برنامج التوك شو الذي سيقدمه بمنتهى الحيادية وبعيدًا من أي إنتماءات سياسية له، معربًا عن سعادته بدخوله الى تجربة برامج التوك شو المتنوعة مجددًا.
وعن البرامج التي سيقدمها شوبير على القناة قال: انه سيقدم 3 برامج سيظهر من خلالها طول أيام الأسبوع هي quot;م الاخرquot; ويعتبر من برامج التوك شو والذي يهتم بمتابعة القضايا الرياضية والاجتماعية ويتم عرضه يوميًا عدا الجمعة، أما البرنامج الثاني فهو quot;مع شوبيرquot; والذي يعرض كل يوم جمعة ، ويتناول الأحداث الرياضية طوال الأسبوع، إضافة الى الأستديو التحليلي quot;برنامج كورةquot; لتحليل مباريات كرة القدم.
من جهتها، قالت الإعلامية ياسمين عبد الله رئيسة المحطة: quot;أن اختيار شوبير للتعاقد مع القناة كان بناءً على رغبة شخصية من المهندس نجيب ساويرس صاحب القناة نظرًا لأنه أحد أهم الشخصيات العاملة في مجال الإعلام الرياضيquot;.
وأضافت أنه سيتم التعاقد على بث مباريات الدوري المصري على شاشة القناة، إضافة إلى مباريات كأس مصر، حيث ستتم إذاعتها كأولى المباريات التي يتم التعاقد عليها فور بدء البرامج التي لم يتقرر بعد موعد بدء إذاعتها.
وفي سياق متصل هاجم المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تعاقد شوبير مع قناة o tv مؤكدًا أن هذا التعاقد يأتي بالمخالفة لأحكام القضاء.
وأشار منصور إلى أن الحكم الذي صدر من المحكمة ليس ضد برامج شوبير على الحياة ولكن ضده هو شخصيًا مؤكدًا أن الظهور على القناة سيكون بالمخالفة للأحكام القضائية وهو ما لن يسمح به.