قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت:تستعد الإعلامية وفاء الكيلاني لتصوير آخر حلقتين لهذا الموسم من برنامج quot;بدون رقابةquot; الذي يعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، وهما حلقة إجتماعية موضوعها الخيانة، وحلقة مع الشاعر المصري أحمد فؤاد نجم ستكون حلقة الختام للموسم الأول.
وكانت الكيلاني قد إنفردت بالمقابلة الأولى المتلفزة مع quot;علي مزنرquot; الزوج الأول للراحلة سوزان تميم والذي عاد الى الواجهة أخيرًا،إثر تحرك قضية الإحتيال التي رفعتها عليه وعلى عادل معتوق الراحلة سوزان متهمة إياهم بالتحايل لإستصدار ورقة طلاق quot;عليquot; الشرعية منها.
وتتم حاليًا محاكمة علي مزنر بتهمة التزوير في ورقة طلاقه quot;الشرعيquot; من سوزان تميم التي تم تنظيمها في حضرة الشيخ أحمد العزير بتاريخ 5/2/2002 والتي بنى على أساسها عادل معتوق زواجه من سوزان تميم ..
وفي الوقت نفسه إدعى علي مزنر جنائيًا على حليفه السابق عادل معتوق، بإستعمال مزور، وهي وثيقة الطلاق الرسمية لعلي مزنر من سوزان تميم، والتي إستخدمها عادل في ملف إثبات زواجه من سوزان تميم.
صراع الأزواج على سوزان تميم حتى بعد رحيلها
حلقة ساخنة تكشف فيها وفاء تفاصيل صراع سوزان للخلاص من علي مزنر، وتحالف علي مزنر وعادل معتوق ضدها، ومحاولات سوزان في التصدي لهما قضائياً، من خلال وثائق تظهر على الشاشة للمرة الأولى.
كما تلقي وفاء الضوء على السنوات الفاصلة في حياة سوزان تميم، وكيف أجبرت سوزان، علي مزنر على الزواج بها، وماذا حصل بحملها من علي مزنر، وكيف بدأت رحلة الهروب، والصراعات القضائية التي إستمرت على مدى 10 سنوات خلال حياتها، ولم تنته بعد مماتها، حيث يتابع الورثة (والدها وشقيقها) المعركة القضائية لتحرير سوزان من عادل معتوق، كما يدعي والدها السيد عبد الستار تميم أن إبنته لم تعد على ذمة رجل، ويقدم وثيقة تثبت ذلك خلال مداخلة نارية له في الحلقة.
من هو زوج سوزان تميم الشرعي والحقيقي؟ موضوع الحلقتين المقبلتين من برنامج بدون رقابة حيث تمكنت وفاء من الفوز بهذا الملف بعد أن سعى كل من طوني خليفة، ولميس الحديد، ووائل الإبراشي، للحصول عليه لكن دون جدوى.
كما وتشهد الحلقة الثانية مقابلة مع الإعلامية نضال الأحمدية، ترد فيها على عادل معتوق فيما يختص بالقضايا التي قام برفعها ضدها والأحكام القضائية التي إستصدرها لمنعها من نشر هذا الملف. يعرض الجزء الأول يوم الأربعاء 12 أيار،والجزء الثاني يوم الأربعاء 19 أيار الجاري.
في الوقت الذي رفض عادل معتوق الظهور في هذه الحلقة وإحتفظ بحقه بالظهور في حلقة لاحقة في حال إقتضى الأمر. إلا أنه أصر على التأكيد بأنه الزوج الوحيد والحقيقي والشرعي لسوزان تميم حتى هذه اللحظة.

عادل معتوق يدعي على الأحمدية ومزنر من جديد
على صعيد آخر وصلتنا من السيد عادل معتوق نسخ عن دعوتين قضائيتين جديدتين الأولى quot;قدح وذم وتحقير وتشهيرquot; والثانيةquot;محاولة تحريف البينة الشخصية والإبتزاز والتهويلquot;، رفعهما ضد كل من علي مزنر ونضال الإحمدية ومن يظهره التحقيق،بسبب إستمرار نشر الأحمدية في هذا الملف، وبسبب الظهور المتلفز للسيدة الأحمدية مع الإعلامية لميس الحديدي والمواجهة التي حصلت بينها وبين منتصر الزيات محامي عادل معتوق في مصر.
نضال وعلي يحضران دعاوى مضادة
وفي إتصال لإيلاف بالأحمدية وعلي مزنر رفض كلاهما الرد إعطاء أي تصريحات بخصوص القضايا الجديدة المرفوعة ضدهما وإكتفيا بالقول بأنهما سيردان بدعاوى قضائية مضادة.
إذًا يستمر الصراع ويبقى السؤال عالقًا من هو الزوج الحقيقي لسوزان تميم بإنتظار أن تبت محكمة الجنايات في لبنان في قضية التزوير المتهم بها علي مزنر في شهر حزيران المقبل....

صور عن الدعوتين المرفوعتين من قبل عادل معتوق ضد الأحمدية ومزنر