: آخر تحديث

ميلودي تطرح "ميديا1" مع عدد من الفنانين

nbsp;nbsp; تستعد quot;ميلوديquot; لطرح ألبوم جديد بعنوان quot;ميديا1quot; يتضمن أغنيات لعدد من الفنانين الجدد في مصر ولبنان والمغرب.

القاهرة: طرحت شركة ميلودي نغمات ألبوم كوكتيل جديد يحمل إسم quot;ميديا 1 quot; يستعد المنتج ياسر زايد لطرحهnbsp; بالاسواق المصريَّة والعربيَّة خلال موسم الصَّيف، ويتضمن عدد من الفنانين الجدد من مصر ولبنان والمغرب إضافة إلى المطرب طارق عبد الحليم والملحن أشرف سالم في أولى تجاربه الغنائيَّة.

وعن ارتباط هؤلاء المطربين الجدد بعقود احتكار مع المنتجnbsp; ياسر زايد قال أن هدفه الأساسي من هذا الألبوم هو إعطاء الفرصة لأصوات جديدة كي تعرض موهبتها على الجمهور، فهناك العديد من المواهب المتميزة التي لا تجد سبيلاً لإظهار موهبتها لأسباب انتاجيَّة إضافة إلى تراجع رغبة شركات الانتاج للإستثمار في مواهب جديدة في ظل تراجع أسواق الكاسيت، وأنه أنتج الألبوم بالكامل على نفقته دون إية إلتزامات ماديَّة أو تعاقديَّة مع الفنانين، إلا أنه لا يستبعد ان يتعاقد مع بعضهم مستقبلاً. كما أكد أنَّ هذا الألبوم سيعقبه اصدار اجزاء اخرى تهتم أساسًا بالمواهب الجديدة بالوطن العربي بمساعدة نجوم الغناء العربي.

ويضم الألبوم الفنان quot;طارق عبد الحليمquot; بأغنية شعبية مصرية بعنوان quot;براحتكquot;، والملحن quot;أشرف سالمquot; بأغنية رومانسيَّة ناعمة بعنوان quot;أجمل كلمةquot; و الفنانة اللبنانيَّة quot;ميكايللاquot; بأغنية مصرية بعنوان quot;قال لصحابهquot; و الفنانة المغربيَّة quot;مريمquot; بأغنية رومانسيَّة بعنوان quot;صاحبك خانquot; والفنان المصري quot;شريف وجديquot; بأغنية بعنوان quot;في الغرامquot; والفنان المصري quot;يحي نديمquot; بأغنية دراميَّة بعنوان quot;إنتي خاينةquot; والفنان quot;حمادة الحسينيquot; بأغنية بدويَّة مصريَّة بعنوان quot;شوقى بانquot; إضافة إلى الفنانة quot;نيبالquot; بأغنية بعنوان quot;ما عرفتش أغيركquot; والتي بثت عبر ميلودي إف إم الشهر الماضي .

والأغنيات من كلمات الشعراء حسن عطية وهاني عبد اللطيف وأحمد عبد الله وهيثم بديع وهاني صفير ومن ألحان أشرف سالم وعمرو طنطاوي ومحمد رحيم ووليد الحسيني ومحمود شعراوي ومن توزيع أنور عمرو وباسم منير ومصطفى مهاب وحمادة الحسيني.

وعن الأغاني التي سيتم تصويرها قال، أنه تم تصوير أغنية quot;ماعرفتش أغيركquot; للفنانة quot;نيبالquot; إلا أنه ينتظر الوقت المناسب لأذاعتها كما يتوقع تصوير أغنية quot;أجمل كلمةquot; للملحن أشرف سالم و quot;صاحبك خانquot; للفنانة المغربيَّة quot;مريمquot;.

nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.