قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جلسة الأربعاء تعرض التلاعب بالكاميرات في مقتل سوزان تميم

nbsp;nbsp; تأجل النظر في قضية الفنانة سوزان تميم لجلسة 26 يونيو حيث اعتذر عن الحضور وكيل نيابة دبي.

القاهرة: شهدت جلسة اليوم في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم والمتهم فيها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط مباحث أمن الدولة السابق محسن السكري العديد من المفاجأت الجديدة في القضية فغاب عن الحضور وكيل نيابة دبي حيث قدم اعتذارًا مكتوبًا عن الحضور قدمه في الجلسة ممثل النيابة لإنشغاله بأعماله في دبي.

واثار إعتذار الشاهد عن الحضور استياء هيئة الدفاع عن هشام طلعت لاسيما وأن فريد الديب أعد لائحة طويلة من الأسئلة لوكيل النيابة. كما فشل خلال الجلسة التجربة الفنية التي طلبها الدفاع في إجراء العملية التي تثبت إمكانية إضافة وحذف أشخاص والتلاعب في التوقيت في دبي.

وفي نهاية الجلسة قرر المستشار عادل عبد السلام جمعة رئيس المحكمة تأجيل الجلسة الى يوم 26 يونيو/ حزيران المقبل لاستكمال النظر في القضية التي شغلت الرأي العام لما يقرب من عامين.

يذكر انه استمرت جلسة أمس لنحو 3 ساعات استمعت فيها المحكمة إلى أقوال 3 شهود نفي حيث تمت مناقشتهم في إمكانية التلاعب بلقطات الفيديو الملتقطة بوساطة كاميرات المراقبة في دبي من خلال جهاز DVR.

واحتج المحامي فريد الديب دفاع هشام طلعت أمس على طريقة تعامل النيابة مع الشاهد المصري ومطالبتها بما يثبت شخصيته ومنصبه، مؤكدًا أن النيابة تسببت في إرهاب الشاهد ولم تساو بين الشاهدين.

nbsp;