قررت المغنية البريطانية شيريل كول البدء باجراءات الطلاق من نجم كرة القدم آشلي كول.

لندن: أعلن مكتب المغنية الراقصة الموديل البريطانية شيريل كول عبر وسائل الإعلام أنها بدأت الإجراءات القضائية لطلاقها من نجم نادي تشيلسي ومنتخب انجلترا آشلي بسبب ما اسمته quot;تصرفاته غير المعقولةquot;. ويأتي هذا القرار بعد زواج دام قرابة أربع سنوات ويؤكد التكهنات التي ظلت تستعر على صفحات التابلويد الشعبية منذ زمن.

وقال المكتب الأربعاء إن المغنية سلمت ملف قضيتها الى محكمة لندن العليا الثلاثاء وإنه يتوقع لإجراءات الطلاق أن تكتمل قبيل بدء منافسات كأس العالم في 11 يونيو (حزيران) المقبل. وتبعا للتقارير التي ظلت تلوكها الصحافة البريطانية، فإن المغنية quot;المليونيرةquot; لا تسعى للحصول على أي أموال من زوجها quot;المليونير أيضاquot; المتهم بأنه أقام سلسلة طويلة من العلاقات غير المشروعة مع عدد من حسان العالم.

ويذكر أن النجمين التقيا أول مرة في العام 2004. وفي العام التالي طلب يدها عندما كانا يستمتعان بعطلة في دبي ثم تزوجا في يوليو (تموز) 2006. لكن الزواج بدأ مشواره الى الانفصال منذ نهايات العام نفسه عندما زعمت موديل تدعى بروك هيلي أنها قضت معه ليلة حمراء. وفي مطلع 2008 زعمت مصففة شعر تدعى ايمي والتون لصحيفة quot;الصنquot; أنها أيضا مارست معه الجنس بعد جلسة شرب.

وبلغ الأمر ذروته في فبراير (شباط) الماضي عندما خرجت صحف التابلويد بما أسمته quot;لغز الصور العاريةquot;. ووضعت الموضوع في إطار ما اعتبرته quot;فضيحة جنسية كروية أخرىquot;، في إشارة الى متاعب كابتن تشيلسي وسابقا كابتن المنتخب الانجليزي جون تيري الذي تورط، رغم زواجه، في علاقة زنى مع صديقة زميله الكروي وين بريدج السابقة.

وقالت الصحف إن صورا عارية لآشلي كول أرسلت الى الهاتف المحمول الخاص بإحدى quot;موديلات الصدر العاريquot; وتدعى سونيا وايلد. ونقلت عن هذه الأخيرة قولها إنها تلقت صور النجم الكروي الشهير عاريا مع رسائل quot;SMSquot; ساخنة، فردت التحية بأحسن منها.