وضع الفنان البوب العالمي اللبناني الأصل quot;ميكاquot; حدًّا للجدل حول حياته الجنسيَّة وأكَّد أنه ثنائي الميول الجنسيَّة.

الرباط: أكَّدفنان البوب العالمي quot;ميكاquot; الأميركي الجنسية واللبناني الأصل، الجدل المتكرّر حول أسرار حياته الجنسية، مؤكدًا أنه لا يحصر نفسه في هوية جنسية محددة، وأنه قد يقع في حب رجل أو امرأة دون الشعور بعقدة معينة.

وبدا أن تواجد المغني العالمي في المغرب، حيث أحيا حفلاً ضمن مهرجان quot;موازين -إيقاعات العالمquot; لم يمنعه من التعبير عن أفكاره ومواقفه بكل جرأة. وقال quot;ميكاquot; في ندوة صحفية قبيل العرض إن عالمه الفني والإنساني لا يتغيّر بتغير أماكن حفلاته، وإن الجنس يحضر في ألبوماته بشكل كبير، بما في ذلك الجنس المثلي. ولم يتنكر quot;ميكاquot; لأصوله العربية اللبنانية، حيث عبّر عن إعجابه بالأغنية العربية، وعن أمله في أدائها يومًا ما.

تصريحات ميكا (26 عامًا) وضعت حدًّا للغموض الذي اكتنف حياته الجنسية منذ ولوجه دائرة الشهرة العالمية قبل سنوات، حيث سبق وقال لمجلة Gay amp; Night الألمانية، إنه ثنائي الميول الجنسية، وأضاف: quot;لم أضع قط حدودًا لاختياراتي الجنسية، اعتبروني ثنائي الميول الجنسية، إن كان هذا الوصف يريحكم، ليس ضروريًا أن تحشر في تصنيف جنسي معين كي تكون سعيدًاquot;.