تسجِّل زهرة العين أغنية جديدةرافضةً الإفصاح عن تفاصيلها ومبديةً إنزعاجها من quot;الشلليةquot; التي تسيطر على الوسط الفني.

دبي: رفضت الفنانة الإماراتيَّة فاطمة الملقبة بزهرة العين الإفصاع عن تفاصيل أغنيتها الجديدة التي تستعد لدخول الستوديو من أجل تسجيلها ووضع صوتها عليها، مكتفية بابلاغ quot;إيلافquot; أنَّها بصدد طرحها بشكل منفرد خلال الفترة القليلة القادمة لتتزامن مع حفلاتها الصيفيَّة، مستبعدةً في الوقت نفسه عملها على إصدار ألبوم جديد خلال هذه الفترة لعدم توفر شركة الإنتاج في الوقت الحاضر.

وإعتمدت فاطمة خلال الفترة الماضية وبعد ألبومها الأخير quot;جازيتنيquot; إصدار أغنيات منفردة وتقديمها، حيث أصدرت آخرها في شهر فبراير الماضي من هذا العام 2010، حملت عنوان quot;آه ويليquot; من كلمات الهاشمي وألحان محمد الهاشمي وتوزيع باسل، لتتبعها بعد شهر واحد بأغنية ثانية حملت عنوان quot;يا وجوديquot; من كلمات وألحان الفلكلور الإماراتي.

وأرجعت زهرة العين خلال حديثها لـquot;إيلافquot; عدم انتشار أغنياتها بشكل أوسع على الرغم مما تتمتع به من جماهيريَّة كبيرة داخل الإمارات، إلى سيطرة quot;الشلليةquot; على الوسط الفني قائلة: quot;للأسف أصبحت quot;الشلليةquot; موجودة في كل مكان حتى صارت ظاهرة مدمرة في الوسط الفني، وأصبحت هي التي تحكم العمل في معظم شركات الإنتاجquot;.

مضيفةً quot;نجد في أحيان كثيرة عددًا من أصحاب المواهب المحدودة يحظون بالاهتمام والرعاية، وتتوافر لهم فرص إنتاج سخيَّة لا يحظى بها فنانون حقيقيون، لمجرد أنَّ لهم علاقات قـويَّة بشركات الإنتاجquot;.

مشيرةً إلى أنّها منـذ بداية مشوارها مع الفن، أي منذ ما يزيد على 14 عامًا، لم تتـعاون مـع شـركات إنتاج سـوى شركة quot;فنون الإماراتquot; التي استمر تعاونها معها لخمس سنوات، وما عدا ذلك كانت تتولى الإنتاج على حسابها وقالت: quot;حتى استطيع ان أقدم ما يرضيني ويرضي جمهوري الذي يعرفني جيِّدًا ويعرف الخط الذي اخترته لنفسي من البداية، الذي اعتمد فيه على مجهودي بعيدًا من العلاقات الشخصيَّةquot;.

كما أبدت إنزعاجها من الأوضاع السائدة على السَّاحة الفنيَّة بهذا الوقت وقالت إنَّه quot;لم يعد هناك مجال للفن الراقي للحديث عنه، لأنه محاصرًا، خصوصًا بعد ان تراجعت أسماء فنانين لهم تاريخ يمتد لسنوات، بينما سيطرت على السَّاحة أسماء لا يمتلك أصحابها سوى أغنية واحدة ناجحة، وعلى الرغم من ذلك تطلق عليهم ألقاب ضخمة مثل quot;نجم النجومquot; وquot;نجمة الطربquot;.. وغيرها من الألقاب المجانيَّة.