إنهى quot;ستوديو الفنquot; تصفياته النهائيَّة مقلدًا نجومه الميداليَّات الذهبيَّة، وشهادات التقدير، ومميِّزًا بعضهم بكأس سيمون أسمر.

بيروت: مع بداية الموسم الصيفي، شارفت برامج المنوَّعات على الإنتهاء، وشهد مساء أمس إطلالة quot;ستوديو الفنquot; الأخيرة لهذا الموسم، حيث إنهى تصفياته النهائيَّة، متوَّجًا نجوم الميداليَّة الذهبيَّة في المرتبة الاولى، ومميِّزًا بعضهم بكأس سيمون أسمر.

فهل بتخريجه لعدد من النجوم الجدد على السَّاحة الفنيَّة، سيضفي ألقًا ورونقًا يحنُّ إليه البعض، أم أنَّ نجوم quot;ستوديو الفنquot; سيركبون درك أغاني quot;الفرفشة والتشتشةquot;، للتماشي مع عصر الأغنية الحاليَّة؟ وهل ستلمع أسماؤهم كما لمعت أسماء العديد من خريجي quot;ستوديو الفنquot; في مواسمه القديمة ؟

بدايةً وعن فئة التقليد والمونولج فازت المشتركة، دارين موسى، بعد أن قدَّمت فقرة أدَّت خلالها دور البصَّارة، خوَّلتها الحصول على هذه المرتبة، في حين حلَّ طوني كيروز ثانيًّا.

واللافت في الحلقة النهائيَّة من البرنامج تقديم فئة الأغني الكلاسيكيَّة، والطربيَّة، والشعبيَّة من خلال أداء أغاني ديو بين المشتركين، وعن الأغنية الكلاسيكيَّة، فازت زينا فاضل التي أدَّت ديو مع وائل منصور الفائز الثانيعن فئة الشباب، أغنية quot;قولي جاييquot; لعاصي الحلاني وكارول صقر.

وعن فئة الأغنية الشعبيَّة فاز شادي نصر بعد أن أدَّى أغنية quot;طال السهرquot; مع المشتركة ريمي غانم، وحصلت بشرىجمال على المرتبة الأولى بين الفتيات حيث أدَّت أغنية quot;مين حبيبي أناquot; مع المشترك محمود وهبة.

أمَّا عن فئة الأغنية الطربيَّة، ففاز الثنائي أماني النوري وعماد منير اللذان أديَّا أغنية quot;بساط الريحquot; .

وعن فئة الراب، فاز كاشي الذي نسي كلمات أغنيته التي إستوحاها من وحي المونديال مشجِّعًا خلالها منتخب إسبانيا، وحلَّ بوليت الذي شجَّع البرازيل في أغنيته ثانيًا.

وعن فئة تقديم البرامج، فازت كارولين سركيس عن الفتيات، وحلَّت كريستين داغر ثانيةً، في حين فاز نزار ملكي عن الشباب، وحلَّ أحمد عيسى ثانيًا.

وصولاً إلى فئة الشعر، حيث فاز أدهم الدمشقي بالمرتبة الاولى وحلَّ رامي بوعلوان ثانيًا.

لتأتي فئة عرض الأزياء، حيث فازت سارة أبوعيد بين الفتيات، وكريم الأمين بين الشباب، وحلَّ كل من ساندرا عبيد وربيع عباس في المرتبة الثانيَّة.

ونهايةً مع الرقص الشرقي، فازت المشتركة جوزيدا في المرتبة الاولى، وحلَّت ماغي ثانيةً.

واللافت، إشتراك عدد من نجوم quot;ستوديو الفنquot; الذين خرجوا في مراحل سابقة بأداء أغاني خاصَّة فيهم في الحلقة النهائيَّة، أنتجت لهم بعد خروجهم من سباق البرنامج، وغنى أنور نور أغنيته quot;قرِّب منيquot;، وباميلا نون أدَّت أغنيتها quot;مابدي ياك نسانيquot;، وغدي غانم قدَّم أغنيته quot;مش خايف موتquot;، وبيترا غنَّت أغنيتها quot;فرفش فرفشةquot;.

إلى ذلك، أعلن الإستاذ سيمون أسمر موعد الموسم المقبل من quot;ستوديو الفنquot;، على أن يبدأ في نوفمبر المقبل ومن تونس.