بدأ، غسان بن إبراهيم، نجم مسابقة quot;نجم الخليج - 3quot; بتصوير أغنيته الأولى بالتعاون مع الملحن فايز السعيد.

دبي: توجَّه نجم مسابقة quot;نجم الخليجquot; الموسم الثالث، التونسي غسان بن إبراهيمإلى دبي الأسبوع الماضي، حيث قام بتسجيل أولى أغنياته بعد تخرجه من المسابقة وحصوله على المركز الثالث، والتي تنتجها مؤسسة دبي للإعلام، ويتعاون بها مع الملحن الإماراتي فايز السعيد، وكلمات السعودي تركي الشريف وتوزيع موسيقي من قبل الفنان حسام كامل، وذلك في ستوديوهات فايز السعيد.

وتمت عملية التسجيل تحت إشراف فايز السعيد الذي وصفه أثناء عملية التسجيل quot;بالمجرمquot; إذ إنه يتمتع بتقنية عالية في الأداء ثم قال: quot;إنه فنان جاهز ولا يحتاج إلى الكثير من الخبرة،خصوصًا أنه حفظ اللحن بسرعة، وهو من الاصوات المميزة التي اشتركت فيالمسابقةquot;.

ومن جهته، أكد غسان خلال حديثه لـquot;إيلافquot; أنه متحمس جدًّا لتصوير الأغنية،التي تعتبرالخطوة الأولى له في عالم الإحتراف، بعد أن صقل موهبته خلال فترة المسابقة على ايدي أمهر الموسيقيين، وقال: quot;سعيد لتعاوني مع أستاذ كبير مثل الفنان فايز السعيد من ناحية الألحان، وسعيد بإشرافه على الأغنية، خصوصًا أنه فهم طبقات صوتي وأعطاني الأغنية الأنسب لي، وأنا سعيد لهذا التعاون وهذه البداية مع الأغنية الخحليجيةquot;.

كما أكد السعيد لـquot;إيلافquot; أثناء عملية التسجيل التي حملت أجواءً منالفرح والرقص في غرفة الستوديو، بأن الأغنية تحمل في لحنها وتوزيع موسيقاها مزيج بين الموشحات الشرقية والمودرن، وهي تليق بصوت غسان الذي يملك حس quot;الجوابquot; العالي.

وتحمل الأغنية عنوان quot;اللي خايف منهquot; وقام بتسجيلها مهندس الصوت زاهر الجعفر، الذي سيقوم بعملية quot;الميكساجquot; بعد الإنتهاء منها نهائيًّا، ويقول في مقدمتها:
اللي خايف منه .. صار، طار قلبك عني .. طار، بعت حبي وعشرتي، ما تبيني باختصار، صار في غيري .. أهم، صرت ترضالي الألم، قلبي منك .. إنظلم...

هذا وسيقوم غسان بن إبراهيم بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، التي ستقوم بتصويرها في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن إنتهت أخيرًا من تصوير للفائزة بالمركز الاول في مسابقة quot;نجم الخليجquot; الموسم الثالث آمال الغربي، وهي أيضًا من إنتاج مؤسسة دبي للإعلام.