صوَّرت لطيفة كليب أغنية quot;أتحدىquot; مع المخرجة نهلة الفهد بطريقة أظهرتها بصورة جديدة وعصريَّة.

دبي: غادرت الفنانة التونسيَّة لطيفة دولة الإمارات العربيَّة، متجهةً إلى القاهرة بعد أن إنتهت من عمليَّة المونتاج لأغنية quot;اتحدىquot; مع المخرجة الإماراتيَّة نهلة الفهد، الَّتي تجدِّد تعاونها معها بعد أغنيتها الأخيرة الَّتي أطلقتها بشكل منفرد quot;نارك حطبquot;.

وإختارت المخرجة الإماراتيَّة أسلوبًا عصريًّا لسيناريو الفيديو كليب الذي تم تصويره بمناطق مختلفة من مدينة دبي، حيث قالت لطيفة لـquot;إيلافquot;: quot;لقد سعيت مع المخرجة المبدعة نهلة الفهد على إظهار معالم دبي الحضاريَّة، وإخترنا لملابسي ألوانًا مختلفة وظهرت بلوك جديد على المشاهدquot; .

ومن جهتها، أكدت نهلة الفهد لـquot;إيلافquot; أنَّها إختارت مواقع لم يصور بها من قبل، ولم يسمح لأحد أن يقوم بالتصوير بها، والَّتي إعتبرتها مثل عنوان الأغنية، مناطق التحدي، حيث قامت بالتصوير في أبراج دبي المختلفة، ومركز دبي المالي العالمي، وشارع الشيخ زايد الشهير، ومن ثم في فندق رافيلز دبي، وذلك خلال يومي عمل متتاليين، زارهم خلال أحد أيامها الفنان الإماراتي فايز السعيد في مكان التصوير.

وتأتي أغنية quot;أتحدىquot; من ألبومها الخليجي الأخير الذي حمل عنوان الأغنية نفسها، وهي من كلمات الشاعر محمود الشمري، وألحان حسن حامد وتوزيع علي أباظة، لتكون هذه الأغنية الثالثة من أغنيات الألبوم الخليجي الَّتي صورتها، بعد أغنية quot;مملوحquot; وأغنية quot;كل واحدquot;.

هذا وستعرض الأغنية خلال ايام قليلة وبشكل حصري على قناة ميلودي في مصر أو قنوات روتانا، حيث تجري المفاوضات حاليًّا معهم للإتفاق على المكان الأمثل لخدمة الكليب، حسب ماأعلنت لطيفة لـquot;إيلافquot;.