إنتهى تصوير مسلسل quot;ماما في القسمquot; وأرسلت مشاهدة إلى المونتاج ليكون أوَّل عمل رمضاني جاهز للعرض.

القاهرة: انتهت الفنانة سميرة احمد من تصوير جميع مشاهدها في مسلسلها الرمضاني الجديد ماما في القسم والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

كما انتهت المخرجة رباب حسين من مونتاج 22 حلقة من حلقات المسلسل البالغ عددها 30 وسلمتها إلى الشركة المنتجة على أن تنتهي من مونتاج باقي الحلقات خلال الأسبوع الجاري لتسليمها ليصبح المسلسل بذلك أول مسلسل جاهز للعرض خلال رمضان.

ويغنيالفنان الشعبي عبد الباسط حموده تتر النهاية مع الفنان الشاب أحمد فهمي على أن ينفرد فهمي بغناء تتر البداية ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنيتين قريبا.

أخر مشاهد المسلسل تم تصويرها قبل أيام بمنطقة الأهرامات وهي المشاهد التي جمعت الفنانة سميرة أحمد بالفنان محمود ياسين وباقي أبطال العمل وأقام بعدها أبطال المسلسل احتفالية صغيرة بمناسبة انتهاء المسلسل.

ماما في القسم بطولة سميرة أحمد ومحمود ياسين وأحمد فهمي وعبد الباسط حموده وعمر الحريري وخيرية أحمد ومن تأليف يوسف معاطي ومن إخراج رباب حسين.

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي وهو ما دفع بعضهم إلى اعتباره الجزء الثاني من مسلسل غدا تتفتح الزهور الذي تم تقديمه قبل أكثر من عقد إلا أن صناع العمل نفوا ذلك.