لندن: كشف النقاب الثلاثاء عن أن الشرطة اعتقلت مغني البوي جورج مايكل بعدما حطم بسيارته الرينج روفر واجهة متجر مغلق في شمال لندن الاثنين.

واعتقل المغني في أعقاب الحادث الذي التقطته كاميرات المراقبة في الساعات الأولي من صباح الاثنين الذي أعقب مهرجان المثليين المسمى laquo;موكب الفخار اللندنيraquo;. ويذكر أن المغني نفسه أعلن مثليته على الملأ منذ عدة سنوات.

وأظهر الفيلم سيارة المغني وهي تنحرف من شارع المرور الى الرصيف وتصطدم بمتجر laquo;سنابي سنابraquo;، وهو معمل فوتوغرافي، بمنطقة هامستيد في شمال العاصمة. ونقلت فضائية laquo;سكاي نيوزraquo; الإخبارية عن ناطق باسم الشرطة قوله إنها laquo;ألقت القبض على رجل في الأربعينات من عمره بتهمة قيادة سيّارة وهو في حالة لا تسمح له بذلك. واستجوبته ثم أفرجت عنه بضمانة على أن يعود اليها في 13 أغسطس (اب) لإكمال التحقيقاتraquo;.

وقالت الفضائية إنها اتصلت بوكيل المغني لكنه امتنع عن التعليق. ويذكر أن مايكل أكمل في أواخر العام الماضي عقوبة طالته في 2007 حظرت عليه قيادة السيارات لمدة سنتين. وأتت تلك العقوبة في أعقاب القبض عليه وهو منكفئ على عجلة قيادة سيارته في قارعة الطريق بتأثير المخدراتraquo;.