ستسافر أسرة quot;ملكة في المنفىquot; إلى سلوفينيا لإستكمال تصوير المشاهد الخارجيَّة للمسلسل.

القاهرة: تستعد أسرة مسلسل quot;ملكة في المنفىquot; للسفر إلى سلوفينيا لتصوير المشاهد الخارجيَّة للمسلسل الذي يتم تصويره راهنًا في القاهرة ومن المقرر أن يعرض خلال رمضان القادم .

ويقوم فريق التصوير بتكثيف التصوير من أجل اللحاق بالعرض الرمضاني حيث تم تصوير 11 ساعة إنتاجية تقريبا وهو ما يعتبر أكثر من نصف عدد الحلقات. وتمت الاستعانة بموقعين للتصوير حيث يتولى إخراج المسلسل محمد زهير ووائل فهمي عبد الحميد لكي يتم إنجاز أكبر عدد ممكن من الحلقات.

وتنتظر أسرة المسلسل استكمال باقي أوراق التأشيرات للسفر إلى سلوفينيا لتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل على أنها في الولايات المتحدة، نظرًا لأن المكان الحقيقي الذي قامت الملكة نازلي بزيارته في الولايات المتحدة لم يعد كما هو في أربعينيات القرن الماضي وتغير بفعل التطور البشري وهو ما دفع أسرة المسلسل للبحث عن مكان مشابه.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة الملكة نازلي بداية من زواجها من السلطان فؤاد الذي اختاره الإنكليز لحكم مصر ودورها في تولي ابنها الملك فاروق العرش بعد وفاة والده ، كما يتناول المسلسل دورها السياسي ورغبتها في فرض آرائها وتوجهاتها السياسية على ابنها وهو ما يتعارض مع مصالح الحاشية.

ملكة في المنفى بطولة نادية الجندي، ومحمود قابيل، وكمال أبو رية، وليلي طاهر، وشريف سلامة، ومنى هلا، وشرين عادل، وفايزة كمال، وعايدة عبد العزيز، ومن تأليف راوية راشد، وإخراج محمد زهير، ووائل فهمي عبد الحميد.