أخذت لقاء الخميسي إجازة طويلة مع عائلتها بعد عملها لمدة اربع أشهر متواصلة بهدف الإنتهاء من تصوير مسلسل quot;راجل وست ستاتquot;.

القاهرة: أخذت الفنانة الشابة لقاء الخميسي اجازة طويلة من العمل بعد التصوير المتواصل لمدةأربعة شهور متتالية داخل احد استديوهات التصوير في مسلسل الست كوم الشهيرquot;راجل وست ستاتquot; السابع والثامن، مع أشرف عبدالباقي وانتصار واخراج اسد فولادكار.

وسافرت quot;لقاءquot; مع زوجها لاعب الكرة محمد عبد المنصف وابنهما أدهم الى شرم الشيخ لقضاء عدة أيام بعيدا عن أجواء العمل، خصوصا وانهم لم يحصلوا على اجازة منذ فترة طويلة بسبب ارتباط quot;لقاءquot; بالتصوير لساعات طويلة، وانشغال quot;عبدالمنصفquot; بالتدريب مع ناديه القديم quot;الزمالكquot; قبل انتقاله الى نادي الجونه الصاعد حديثا لدوري الأضواء لكرة القدم المصري منذ عام واحد فقط، بقيادة الكابتن اسماعيل يوسف.

كما ان لقاء قررت عدم تقديم أكثر من عمل واحد راجل خلال العام الواحد ليعرض على الشاشات الفضائية المختلفة في شهر رمضان، على الرغم من أنها سبق و قدمت عملين، quot;الأشرارquot; وquot;راجل وست ستاتquot;، وتم عرضهم على الشاشات المختلفة في شهر رمضان الماضي .

والجدير بالذكر أن لقاء باركت خطوة انتقال زوجها حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك لكرة القدم السابق الى صفوف نادي الجونه،وتقول بعد أنتخطى quot;أوسةquot; (زوجها) سن الثلاثين، كان لابد أن ينظر لوجهته القادمة، كما نفت الأخبار التى خرجت أخيرا عن نقل إقامتها الى الجونة بالغردقة حيث يتواجد نادي الجونة الذى أنضم إليه أخيرا محمد عبدالمنصف، وأكدت عدم صحة هذه الأخبار لسبب بسيط جدا وهو أن فريق quot;الجونهquot; يتدرب دوما في مدينة 6 أكتوبر، ويسافر فقط الى quot;الجونهquot; عندما تقام مباريات على أرضه هناك.