طرحت جوليا ألبومها الجديد quot;جوليا لايف من كازينو لبنانquot; في الفيرجن ميغاستور في بيروت، وهو عبارة عن أغانٍ قدَّمتها في حفلة أحيتها منذ سنتين، إضافة إلى أغانٍ جديدة.

بيروت: في موعد مع الصحافة ومع الجمهور، وبعد غياب دام لأكثر من ثلاث سنوات، أطلت جوليا بطرس في الفرجين ميغاستور في بيروت، لتوقِّع وتطلق quot;سي ديquot; الحفلة الَّتي أحيتها منذ سنتين في quot;كازينو لبنانquot;، بعنوان quot;جوليا لايف من كازينو لبنانquot; إضافة إلى quot;دي في ديquot; الحفلة وعشرين أغنيةً قدّمتها على المسرح، ثم خضعت لميكساج كي تبدو كأنّها سُجِلت في الأستديو، إضافة إلى أغنيات جوليا القديمة، ومجموعة من المراحل الَّتي تميَّزت فيها خلال مسيرتها الفنيَّة، كما احتوى العمل ستَّة أعمال جديدة منها quot;لبنانquot; وquot;على ما يبدوquot;.

وحضر حفل التوقيع عدد كبير من محبي جوليا في لبنان وخارجه، وبحضور هاروت فازيليان قائد الفرقة الموسيقيَّة، وعازف البيانو ميشال فاضل الذي قام بتوزيع الأغاني، إضافة إلى الشاعر رفيق روحانا، والملحن زياد بطرس الذي لحَّن جميع الأغاني، وفادي راعي كاتب أغنية quot;على ما يبدوquot;، وزوجها وإبنيها الذين دخلت برفقتهم إلى القاعة، إضافة إلى شقيقتها المخرجة صوفي بطرس.

ورحبَّت جوليا بالصحافة والجمهور وعرَّفت عن عملها الجديد على إعتبار أنَّه أوَّل quot;دي في ديquot; تقدِّمه لعمل مسرحي بغية إتاحته لمن لم يستطع مشاهدة حفلتها في ذلك الوقت، وأعربت عن فخرها بهذا العمل الذي إعتبرته متميِّزًا ويعكس صورة راقية للفن .

وبهدوء وإبتسامة معهودة من جوليا وصدر رحب، استقبلت الجمهور ووقعت له على الـquot;سي ديquot;.

وأكَّدت جوليا لـquot;إيلافquot; أنَّ العمل هو باكورة مجموعة أعمال قدَّمتها خلال مسيرتها الفنيَّة وأوجدت تفاعلاً بينها وبين النَّاس، وهو أوَّل عمل لايف تطرحه في quot;دي في ديquot;، تفتخر فيه وتعتبره من أجمال الأعمال الَّتي قدَّمتها.

وأكَّدت أن غيابها الطويل هو أمر معتاد وليس بجديد عليها، لأنَّها تسعى إلى تقديم أعمال ذات نوعيَّة ولا تهمها الكميَّة، وغيابها الطويل كان بسبب الإعداد لهذا العمل ليظهر بطريقة محترفة تليق بجمهورها، خصوصًا وأنَّ عمليَّة المونتاج والميكساج استغرقت وقتًا طويلا ليبدو الصوت والمؤثرات بنوعيَّة وجودة عالية وكأنَّها سجِّلت في الإستديو ولم تنقل من حفلة غنائيَّة على المسرح.

وأشارت جوليا إلى إحيائها لحفلات خلال نوفمبر في لبنان، وأبو ظبي ودبي، وعدد من الدول العربيَّة ولكنَّها ما زالت تدرس العروض.

إلى ذلك، أشارت صوفي بطرس في حديث مقتضب مع quot;إيلافquot; إلى أنَّ جوليا تحضر لألبوم جديد يضم أغاني جديدة لم تطرح من قبل، وهناك إحتمال لتصوير بعض أغانيها على طريقة الفيدو كليب على أنّْ يصدر العمل بعد حوالى السنة.

وهذا الألبوم هو العاشر في مسيرة جوليا الفنيَّة، ويعتبر خطوة جديدة لها، ويتضمَّن لقطات ومقابلات لم تعرض من قبل